ألغاز في الحريم الإمبراطوري: الفصل 41
الفصل 41: تجمد القلب البارد
"كوانغ دانغ!"
"بينغ"
جلس فو لينغ في الزاوية وشاهد تشينغ فنغ بهدوء وهو ينفث بجنون على كل شيء في الغرفة. بعد عودتها ، أغلقت على نفسها في الغرفة طوال فترة ما بعد الظهر. غروب الشمس فقط عندما بدأت في تحطيم كل شيء كما لو كانت مجنونة. تم تحطيم الخزف الموجود في الغرفة والزخارف إلى قطع. ربما يكون هذا أيضًا جيدًا ، فهو أفضل من أن تكون متجهمًا وصامتًا وتحتفظ بكل شيء في قلبها.
كل ما يمكن تحطيمه تم تحطيمه. لكن تشينغ فنغ لم تستطع تخفيف كل الكراهية في قلبها. أمسكت بحجاب الستارة ، مزقته. كما ألقيت الديباج الساتان على سريرها على الأرض. التقط تشينغ فنغ الوسادة وألقى بها بقوة على الشاشة. سمع صوت بنغ وانهارت الشاشة المطرزة الذهبية. كما انهارت الوسادة عند الاصطدام وسقط منها كيس صغير من الديباج الأبيض.
ينحني فو لينغ لالتقاطه. كانت حقيبة الديباج خفيفة جدًا حقًا وكانت الأشياء بداخلها مطحونة بالفعل في مسحوق ، فلا عجب أنه لم يتم العثور عليها. انبعثت رائحة خفيفة من خشب الصندل وإذا لم يشمها المرء باهتمام ، فلن يتمكن المرء من اكتشافها.
أي فتاة كانت تفكر في وضع خشب الصندل في الوسادة؟ تلامس حقيبة الديباج أقرب للرائحة ، تجعد حواجب فو لينج. بخلاف رائحة خشب الصندل ، هل كانت هناك أيضًا رائحة خافتة أخرى؟ فتح فو لينغ كيس الديباج ووجد أن هناك مسحوقًا مبطنًا أيضًا في الحقيبة الصغيرة. مثل هذا الشيء الدقيق لا يوجد عادة في الخادمات العاديات في القصر.
بدأت تساورها بعض الشكوك ، ففحص فو لينج الشيء الموجود داخل كيس الديباج. عند الفحص الدقيق ، يوجد مسحوق أبيض يشبه النجوم في رقائق خشب الصندل. خفضت فو لينغ رأسها لتشتم رائحته ... هذا ...
تغير لون وجه فو لينغ فجأة وظن تشينغ فنغ الذي كان يشاهد فو لينغ كل حركة بصمت أن هذا ليس شيئًا جيدًا. سألت ببرود ، "ما هذا الشيء؟"
كان فو لينغ مذهولًا قليلاً ونظر إلى الأعلى. مباشرة في مواجهة مشهد تشينغ فنغ البارد الوحشي ، صمت فو لينغ نفسها قبل أن تهمس بردها ، "عشب Zhuxin."
أخذ تشينغ فنغ حقيبة الديباج وأعطاها نظرة فاحصة. كان فقط القليل من البودرة وبعض رائحة خشب الصندل. عندما كانت نائمة ، كانت تشم بعض الرائحة من حين لآخر. في البداية اعتقدت أن الخادمات في القصر هم من أعدته لتهدئة أعصابها ولكن الآن يبدو أن هناك بعض الأذى في اللعب. لم يفعل فو لينغ أي شيء لفترة طويلة مما جعل عيون تشينغ فنغ مرفوعة. توقف فو لينغ وفكر في ما سيقوله حيث عانى تشينغ فنغ بالفعل من عدد من الأشياء المروعة اليوم.
"رائحته تشبه رائحة خشب الصندل. لكن ... رائحتها طويلة الأمد ، أنثى ... "
"يتكلم." حتى لو كان هذا سمًا سيؤثر على أمعائها ، فلن تتفاجأ.
"لا يمكن أن تكوني حامل أبدًا."
لا يمكن أبدا أن تكوني حامل؟ الكلمات الأربع عولجت ببطء في عقلها. كانت هناك بالفعل العديد من الصدمات اليوم وكان دماغ تشينغ فنغ غير قادر على معالجتها. لم تعد يان هونغ تيان تبحث عنها وشربت أيضًا دواء الإجهاض ، ماذا يريدون أيضًا؟ ألا تدعها تنجب أطفالها لبقية حياتها؟ قاس جدا! بدأ رأسها ينبض من الألم وشعر قلبها كما لو طعنها أحد. فقدت تشينغ فنغ توازنها وسقطت على الأرض. بينما نظرت إلى فو لينغ ، سوسرت تشينغ فنغ ، "لماذا يفعلون هذا بي؟"
لماذا؟ للحصول على منصب في القصر ، من أجل العرش الإمبراطوري المستقبلي ، لصالح الإمبراطور ، هناك الكثير من الأسباب ولكن ليس هذا هو السبب. جلست تشينغ فنغ على الأرض ووجهها هزيل كما لو كان رمادًا. مع وجود زوج من العيون الحمراء والمتورمة المليئة باليأس والشكوك التي تنظر إليها ، لم تستطع فو لينغ التغمغم بكلمة واحدة.
أنت تقرأ
تطابق زواج خاطى : الغاز في الحريم الامبراطوري
Короткий рассказإنه سيد الممالك الست. طالما أراد ، فإن سلاح الفرسان لديه مستعد لمحو أي بلد. هي شقيقات عائلة تشينغ الموهوبة المشهورة عالمياً. ولكن بسبب كلمته ، أصبحت عائلتها معوزة ومشردة. أراد ترويضها فلن تخضع له. شخصان متشابهان لا ينضبان بلا حب ومشاعر بينهما ، مقدر...