106-110

85 5 0
                                    

ألغاز في الحريم الإمبراطوري: الفصل 106

الفصل 106: خسارة الجندي لحماية المركبات (الجزء الثاني)

حقق Gao Jing لأكثر من نصف شهر وأكد أخيرًا أن يان هان كان بالفعل من لحم ودم يان هونغ تيان. أخفى تشينغ فنغ حمل مجرم وعوقب بنصف شهر من الحبس ونصف عام من النفقات. كانت تشين تشن بالفعل في القصر البارد وما لم يكن موتها مطلوبًا ، فلا يوجد شيء آخر يعاقب عليها. بعد ذلك ، اتصلت الإمبراطورة الأرملة بالطلقات وعاقبتها على الامتناع عن تناول اللحوم مثل نباتي لمدة ثلاث سنوات.
على الرغم من أن تشينغ فنغ كان محاصرًا ، منذ ذلك الحين ، سيبقى يان هونغ تيان في قاعة تشينغ فنغ كل ليلة وفي النهاية ، تم تسليم يان هان أيضًا إلى تشينغ فنغ وتم منح قصر يونغ هوا. على هذا النحو ، كانت شين يو نينغ غاضبة للغاية لدرجة أنها جاءت إلى قاعة تشينغ فنغ للبحث عن مشكلة تشينغ فنغ وأرادت خدش وجهها ولكن لم يكن من السهل التعامل مع تشينغ فنغ. بعد عدة لقاءات ، لم يتمكن شين يو نينغ من الحصول على أي شيء منه. كان شوي شين يتصرف بغرابة أيضًا. عندما أرادتها أن تفكر في طرق للتعامل مع تشينغ فنغ ، قالت لها دائمًا ألا تنفد الصبر وتنتظر وتراقب. كان شين يو نينغ غاضبًا جدًا مؤخرًا.
في قاعة تشينغ فنغ ، مرر تشينغ فنغ يان هان إلى ذراعي فو لينغ وأمر بهدوء ، "فو لينغ ، من اليوم فصاعدًا ، ستذهب إلى قصر يونغ هوا لرعاية هان إير. كن حذرًا بشأن الطعام ويجب القيام بكل شيء لوحدك. يجب ألا يحدث له شيء ". عند رؤية هذا الطفل ، كانت تفكر في Chen Zhen ، ستفكر في Zhi-er. تقاتل من أجل الحصول على هذا الطفل لكنها لا تريد رؤيته.
"وأنت…"
ابتسم تشينغ فنغ بصوت ضعيف ، "لا تقلق ، لدي رو يي بجانبي."
أصبح قلب فو لينغ مرًا ، عندما فكرت في ذلك الوقت عندما اتصلت بها ، كان أيضًا في هذه الغرفة. تحدثوا عن الثقة وناقشوا أيضًا الدعم والرعاية المتبادلين. كان هناك ضعف مخبأ في قلب فو لينغ لفترة طويلة لكنها لم تفعل ولم تجرؤ على السؤال. هذه المرة لم تستطع المساعدة ، لكنها سألت: "هل أنت لست بحاجة إلى هذا الخادم؟"
تجمد تشينغ فنغ للحظة ونظر إلى تعبير فو لينغ الحزين. ابتسمت تشينغ فنغ وهي تمسك بيديها الباردتين وقالت بهدوء ، "الاعتناء بهذا الطفل يساعدني. في هذا القصر بأكمله ، الشخص الوحيد الذي يمكنني الوثوق به هو أنت وأنت فقط."
كانت يد تشينغ فنغ باردة أيضًا ولكن قلب فو لينغ أصبح دافئًا مرة أخرى عندما أجابت بإيماءة "نعم".
أعطى تشينغ فنغ بعض التعليمات الإضافية قبل إرسال فو لينغ والطفل من قاعة تشينغ فنغ. طلب تشينغ فنغ من يان هونغ تيان نقل مينج زي إلى قصر يونغ هوا. مع قيام فو لينغ ومينغ زي بالنظر إلى هذا الطفل ، يمكن لقلب تشينغ فنغ أن يخفف قليلاً.
استمر تشينغ فنغ في البحث أثناء مغادرتهم ، حتى اختفوا في نهاية مسارات القصر قبل أن يستدير تشينغ فنغ ويعود إلى الغرفة. حدقت رو يي في اتجاه اختفاء فو لينغ وشعرت بغيرة شديدة. كانت فو لينغ قد غادرت ، وستحظى هي نفسها بتقدير كبير من قبل سيادتها ، لكن هناك العديد من الأشياء الشريرة في القصر الداخلي ، وقد فهمت بشكل طبيعي أنه إذا لمسها أحد ، فستكون يداها متسخة. أرسلت قوتها فو لينغ لتلقي نظرة على الأمير هان لأنها كانت تخشى أن يصابها بالعدوى. طالما كانت Ladyship الخاصة بها في السلطة لمدة يوم واحد ، ستستمتع Fu Ling بيوم واحد من الحياة ولكن حتى لو سقطت Ladyship الخاصة بها من السلطة حقًا ، فقد نشأت الأمير الصغير بمفردها وسيشعر بشكل طبيعي بأنه الأقرب إلى لها وبالتأكيد اعتني بها في المستقبل.
قلب سيادتها تجاه فو لينغ ، لن يستخدمها أبدًا لذلك كانت تشعر بالغيرة. ولكن الآن بقيت بجانب سيادتها. بالتأكيد سوف تحل محل فو لينغ ببطء في قلب سيادتها!

تطابق زواج خاطى : الغاز في الحريم الامبراطوريحيث تعيش القصص. اكتشف الآن