الحلقة 91
لقد مضى وقت طويل على تغيير الحراس ، لكن مينغ زي كان لا يزال ينتظر خارج قاعة تشينغ فنغ. كلما فكر في الشخص ذو الملابس السوداء ، شعر أنه لم يكن صحيحًا لكنه لم يمسك به ولم يكن هناك شيء غير طبيعي في قاعة تشينغ فنغ وبالتالي لم يبلغ عنه. لقد انتظر بين عشية وضحاها ، فقط ليقول لها أن تكون حذرة ، ولكن كلما وقف خارج القاعة ، شعر بمزيد من السخرية. كحارس شخصي فقط ، كيف يمكنه التحدث بشكل خاص إلى سيادتها؟ من الأفضل نسيانها!
تم تقويم مينغ زي وكان على وشك المغادرة عندما خرج شخص مألوف يرتدي ملابس زرقاء فاتحة بسرعة. نادى مينغ زي بدون تفكير "انتظر".
توقفت خطوات فو لينغ وسألته غير متأكدة ، "هل اتصلت بي؟"
أي تعبير كان هذا؟ كان مينغ زي يشتكي في قلبه إذا كانت دعوته لها تستحق مثل هذه النظرة المفاجئة ، لكنه لا يزال يحتفظ بنظرة باردة ، "الليلة الماضية ، اكتشفت أن هناك أشخاصًا يرتدون ملابس سوداء. يجب أن تدعها ... محظية الإمبراطورية تشينغ تكون أكثر حذرا."
عندما سمعت فو لينغ كلمات أشخاص يرتدون ملابس سوداء ، صُدمت ولم تنتبه إلى كلمة "هي" التي قالها مينغ زي بهدوء. سألت بقلق ، "هل اقتحم قاعة تشينغ فنغ؟"
"لا."
يبدو أنه لم يمسك به إذا كان سيذكرها بمهارة من هذا القبيل. يبدو أن الشخص الذي يرتدي ملابس سوداء يعرف من وأين يذهب بوضوح. "أنا أفهم ، سأكون حذرا." تذكر تعليمات العشيقة ، كانت فو لينغ تخشى أن تغادر القصر في وقت متأخر ، لذا أعطت قوسًا وابتسمت له بعد أن تحدثت وغادرت بسرعة.
حواجب مينغ زي محبوكة قليلاً. كانت ابتسامة فو لينغ لطيفة مثل نسيم الربيع وسيشعر أي شخص براحة شديدة لكنه لا يستطيع أن ينسى ذلك الجميل تمامًا ولكن بابتسامة مؤسفة في تلك الليلة الممطرة.
*****
يبدو أن درجة حرارة جسم الطفل تزداد أعلى فأكثر حيث احتجزته تشينغ فنغ وهي تسير بقلق في جميع أنحاء الغرفة. في هذا الوقت ، قاد رو يي الطبيبين الإمبراطوريين ، وانغ تشي يانغ ولين فنغ ، بسرعة. ركع الاثنان على الفور وقدموا تحياتهم عندما دخلوا ، "تحية المحظية الإمبراطورية تشينغ ، تحيا ..."
لم ينزعج تشينغ فنغ من هذه الإجراءات الرسمية في مثل هذا الوقت وقال على وجه السرعة ، "حسنًا ، استغني عن الحفل. تشخيص وعلاج الأمير بسرعة. جسده حار جدًا كما لو كان يحترق."
"نعم."
وضع تشينغ فنغ الطفل برفق على السرير الكبير وشاهد الطبيبان الإمبراطوريان يقيسان نبضه بشكل فردي. لقد أرادت حقًا معرفة حالة الطفل ولكنها لم تجرؤ على مقاطعة الأطباء الإمبراطوريين. ظلت عيناها تنظران إلى الطفل والطبيب الإمبراطوري ذهابًا وإيابًا أنه إذا عبس الطبيب ، فسيكون ذلك كافياً لها أن تقفز من جلدها.
أخيرًا ، احتفظ وانغ تشي يان بأدواته الطبية وترك حافة السرير. سأل تشينغ فنغ بسرعة ، "الطبيب الإمبراطوري وانغ ، كيف الأمير؟"
"أتمنى أن تكون سيدتك مطمئنة. كان الأمير زي طفلًا خديجًا وجسمه ضعيف بشكل طبيعي. هذه المرة كان يجب أن يكون قد أصيب بتأثير البكتيريا المسببة للأمراض والحرارة لم تنبعث بشكل كامل وبالتالي جاءت الحمى بقوة وشراسة. هذا المسؤول سوف يخمر جرعات قليلة من الأدوية ليستخدمها الأمير زي. يجب أن يكون جيدًا ".
أنت تقرأ
تطابق زواج خاطى : الغاز في الحريم الامبراطوري
القصة القصيرةإنه سيد الممالك الست. طالما أراد ، فإن سلاح الفرسان لديه مستعد لمحو أي بلد. هي شقيقات عائلة تشينغ الموهوبة المشهورة عالمياً. ولكن بسبب كلمته ، أصبحت عائلتها معوزة ومشردة. أراد ترويضها فلن تخضع له. شخصان متشابهان لا ينضبان بلا حب ومشاعر بينهما ، مقدر...