ألغاز في الحريم الإمبراطوري: الفصل 21
مزيد من الاشرار… ؟؟؟؟
الفصل 21: استمر في العيش (الجزء الثاني)
"بنغ!" أخذ الوعاء من الباب المعدني الصغير ، ابتعد السجان الذي كان يحمل دلو الطعام.
"أريد أن آكل!" وفجأة خرجت يد طويلة من باب الزنزانة وبصوت خشن قليلًا صرخت ، "أعطني شيئًا لأكله!"
جلس المأمور في القرفصاء ونظر إلى الباب المعدني الصغير. نظر إلى تشينغ فنغ الذي كان نصف مستلقي على الأرض من أجل مد يدها ، ضحك وقال ، "ألم تقل أنك لن تأكل؟ الآن تريد أن تأكل ... ولكن لا يمكنك! " منذ البداية كانت غاضبة جدا. في هذا السجن ، لا أحد مؤهل ليكون فخوراً! أراد السجان أن يعيش ساقيه ليغادر لكن تشينغ فنغ أمسك كاحليه ورفض تركه. "أعطني شيئًا لأكل!" لم تجد أختها الصغرى بعد ، ولا يمكنها أن تموت الآن. لم تأكل منذ ثلاثة أيام وعليها أن تأكل شيئًا حتى لو كان فاسدًا أو رائحته ستأكل!
لأنها استخدمت الكثير من القوة للإمساك بالكاحل ، غرقت المسامير بعمق في الجسد ، مما أضر بالسجان الذي نفد صبره وأثار غضبه لأنه رفع الرجل الأخرى ليطأ على يديه التي كانت تمسك به. في هذا الوقت ، مر سجان آخر وربت على كتفه. ركل دلو الطعام شبه الفارغ وضحك ، "إنها تريد أن تأكل ، لذا أعطها شيئًا لتأكله".
تبادل كلاهما النظرة ، ووضع المأمور قدمه وابتسم. اختار وعاءً فارغًا لكشط نصف وعاء من العصيدة وجلس القرفصاء لينظر إلى تشينغ فنغ وهو يمسك حفنة من الأوساخ والحصى ويضعها في الوعاء. ألقى بها بجانب يد تشينغ فنغ وضحك ببرود ، "كل! من الأفضل أن تأكل كل قطرة ، وإلا ... لا تفكر في تناول أي شيء في المستقبل. "
إذا لم تكن الرائحة النتنة هي التي جعلت القيء لا يزال موجودًا ، لكانت تعتقد أنه كان وعاءًا من التراب. أخرجت تشينغ فنغ كاحل السجان ببطء ، التقطت الوعاء وبدون أن تنبس ببنت شفة ، بدأت في حشو وعاء العصيدة والأوساخ في فمها.
كانت الأنثى الأخرى في السجن تراقب الأنثى الصامتة التي يصدر فمها أصوات قرقرة. لم تكن تعرف ما إذا كان ذلك بسبب الأوساخ في فمها أم أنها بسبب اللحظة الحرجة ، تلك النظرة الباردة اللامبالية جعلتها ترتجف دون وعي.
ابتلعت تشينغ فنغ العصيدة الفاسدة المغطاة بالتراب بطاعة بينما ضحك المأموران بصوت عالٍ في الخارج. لا يهم إذا كانت هويتك الأصلية نبيلة أو أن لديك مزاج عنيد ، في نهاية اليوم ، ألن تظل مثل الكلب وتتوسل بفظاظة من أجل الرحمة؟
ابتعد الاثنان ضاحكين بينما تمسك تشينغ فنغ بإحكام بالوعاء. عندما هزت الأوساخ في فمها والعصيدة الفاسدة ، التي قالت ذات مرة إنها لن تأكل حتى لو ماتت ، تم ابتلاعها شيئًا فشيئًا.
*****
تجاوز الفناء الأمامي هو الطريق المؤدي إلى السجون الإمبراطورية. عادة ما عدا حراس القصر الذين يقومون بدوريات ، نادرا ما يكون هناك أي شخص يتجه نحو هذا الاتجاه. قال Shifu (المعلم أو المعلم) إنه إذا تم تبريد هذا الدواء ، فإن الفعالية ستنخفض. أخفض المساعد الطبي الشاب رأسه وأمسك بالصينية بإحكام وزاد من وتيرته. عندما كان على وشك عبور الفناء ، ظهر فجأة أمامه شخص أزرق فاتح وأخاف الكادر الطبي الشاب من اهتزاز يديه وكاد ينسكب محتويات الوعاء. كان من حسن الحظ أن يكون رد فعل الشخص القادم سريعًا وتمكن من تجنب الاصطدام به. ولكن حتى لا تصطدم به ، لويت الأنثى قدمها وسقطت على الأرض.
أنت تقرأ
تطابق زواج خاطى : الغاز في الحريم الامبراطوري
Contoإنه سيد الممالك الست. طالما أراد ، فإن سلاح الفرسان لديه مستعد لمحو أي بلد. هي شقيقات عائلة تشينغ الموهوبة المشهورة عالمياً. ولكن بسبب كلمته ، أصبحت عائلتها معوزة ومشردة. أراد ترويضها فلن تخضع له. شخصان متشابهان لا ينضبان بلا حب ومشاعر بينهما ، مقدر...