بيتر:اه انتظري لوتي..لن افعل لك شيئ فقط اتيت لأهنيك على حبيبك الجديد..زين..
قال لي و شدد على اسم زين بأستهزاء..لوتي:حسناً شكراً لك بيتر والآن اذهب..
بيتر:نعم سأذهب لكن قبل ذهابي اريد ان اريك شيئاً سيعجبك كثيراً..
قال بشماتة..لوتي:ما هو ؟؟
رفعت حاجبي و قلت له بعد اهتمام..ابتعد قليلاً..اشار لي على شخص وفي حضنه عاهرة..يضع يديه حول خصرها..
وهذا الشخص هو..هو ز زين..
لوتي:ز زين..
قلت بنبرة صدمة..وقفت كالصنم بمكاني لم اشعر الا وسائل دافئ يجري على وجهي..كانت دموعي تنهمر بغزارة..وضع بيتر يديه على كتفي..
بيتر:لوتي لن تقفي كالصنم هنا وتحدقي هكذا صحيح؟؟
ميرندا:لوتي ولن تصمتي مثل تلك المرة صحيح؟؟
قالت وهي تنظر لبيتر بمكر..وهو نظر لها بتكلف وعقد حاجبيه..اشتعلت النيران الذي بداخلي..مسحت دموعي ونظرت له بحدة..وترجلت من مكاني حتى وقفت امامه..وهو ما زال يحاوطها بيده ويرتشف من النبيذ باليد الاخرى وينظر لها بطريقة مقرفة ومغززة حقاً..
دفعت تلك العاهرة عنه بقوة..وامسكت بالكأس الذي بيده وقذفته على الحائط الذي خلفه حتى اصبح الى اشلاء..توسعت عينان زين ونظر لي بخوف..خلال ثواني امسكته من ياقة قميصه وسحبته منه بقوة وقربته مني..حتى اختلطت انفاسنا معاً..
لوتي:ايها السافل ما الذي تفعله مع تلك العاهرة مثلك هنا وامام عيني ايها الوقح..انا لست كاللعبة بين يديك تلعب بها متى تشاء..اللعنة عليك زين انت اكثر انسان ندل وحقير قد عرفته في حياتي كلها..لا تريني وجهك بعد اليوم وانا اعنيها حقاً الآن..
وصرخت به باعلى صوت حتى احسست بالشوك في حلقي ولم يعد يمكنني الكلام..
دفعته عني بقوة..ونظرت له نظرة مليئة بالغضب والحقد..وذهبت..
زين: لاااا لوتي انتظري قليلاً ارجوك..
كان الجميع ينظروا لنا ويتكلمون بصوت خافت..حتى سمعت صراخ زين لكنني لم اهتم..واخذت خطاي سريعاً خارج البار..
هاري:لوتي لوتي انتظري قليلاً..
قال وهو يلحق بي ويلهث..لم انصت له..وضعت يدي على فمي وبدأت ابكي بصمت وكتمت شهقاتي..وانا امشي لا اعلم الى اين قدمي تأخذني..لكن كل ما كنت افكر به هو الابتعاد..ولا اريد ان ارى وجه ذلك السافل مجدداً..
شعرت بأحد يمسكني من كتفي ويديرني له بقوة..
هاري:كح كح كح اههه كدت اموت وانا اركض والحق بك لما لم تجيبيني كح كح..
قال وهو يكح بقوة من الركض..
أنت تقرأ
7 Days of summer
Fanfiction7 ايام مرت ولم اتوقع حدوثها ابداً في حياتي لقد كان بها الكثير..المفاجأت..الصدمات..الفرح..الحزن.. الوقت لم يكن كافي لاستيعاب ما حدث معي..!!