زين:مممم لوتي اريد ان اطلب منك طلب صغير..
قال وهو يحك مؤخرة رأسه..لوتي:ماذا قل لي زين ماذا هناك عزيزي..
زين:اه..لوتي..ءء..اريدك ان ان..
لوتي:هيا زين قل لي انا اسمعك..تكلم الآن..
زين:اه..حسناً لوتي...اريدك منك ان تقولي لكرستين ان تذهب معي في موعد..
مامااااااااااذذذااااااا؟؟؟؟؟
احسست بأرتعاش جسدي بأكمله و كأني صعقت بضربات كهربائية..نظرت له بصدمة..تغيرت ملامح وجهي للحظات..كانت توجد علامات خيبة الامل بين عيني..احسست بسكين اخترقت صدري حتى ان تنفسي اصبح غير منتظم..
لوتي:م م ماااذا تق-ول ز زين؟؟
قلت بغصة والدموع بدأت تمتلئ في عينيّ..زين:مابك لوتي..قلت اني اريد منك ان تطلبي من كرستين ان تذهب معي في موعد..هل يمكنك؟؟..فأنت اقرب شخص منها..و بصراحة ليس لدي الجرئة بالتحدث معها في هذا الموضوع..ماذا اذا لوتي هل ستقولي لها..؟؟
لوتي:و ولكن..م اذا ع-ن هاري؟؟
زين:لا تخافي لقد تحدثت مع هاري بهذا الشأن وهو ليس لديه مشكلة..
لوتي:مااذذا تقول بحق الجحيم..؟؟..الم تقل لي ان هاري يحب كرستين..وهو اعترف لها بحبه..كيف له ان يقبل..رجاءً..ماذا يحصل هنا؟؟
زين:لوتي اهدئي ما بك..ستعلمين كل شيئ فيما بعد..
قال..وامسك بيدي..شعرت بدقات قلبي بدأت تتسرع عند لمسه ليدي..لكنني لا اصدق ما قاله للتو..كنت غاضبة جداً لدرجة انني اريد ان اقتل شخص ما..اللعنة المقدسة لما هكذا نهاري نحس منذ بدايته..حاولت تهدئة نفسي قليلاً حتى لا يلاحظ زين غضبي..
لوتي:اه..حسناً زين لا تقلق سأتكلم معها الليلة..
قلت وابتسمت له ابتسامة مصطنعة..زين:حقاً..اممم شكراً لك يا صغيرتي لن انسى معروفك هذا طوال حياتي..
قال وارتسمت على وجهه ابتسامة واسعة..اه..تباً لك زين لما انت سعيد لهذه الدرجة هل هو حقاً يحب كرستين لهذا الحد..
لوتي:احم..اههه اعذرني سأذهب الآن الى الغرفة..
زين:لما ما زال الوقت باكراً..فنحن هنا منذ قليل..
لوتي:هههه لا زين نحن على الشاطئ منذ ثلاث ساعات..
زين:اوه..حقاً..هههه لم اشعر بالوقت..
لوتي:حسناً سأذهب الآن..
زين:حسناً..ولكن لوتي هل انت بخير..
لوتي:نعم انا بأفضل حال..الى اللقاء..
قلت بأبتسامة واسعة..لكنني كنت اشيط غضباً في داخلي..
أنت تقرأ
7 Days of summer
Fanfic7 ايام مرت ولم اتوقع حدوثها ابداً في حياتي لقد كان بها الكثير..المفاجأت..الصدمات..الفرح..الحزن.. الوقت لم يكن كافي لاستيعاب ما حدث معي..!!