زين:انها خطة رائعة..
هاري:نعم يا اخي..ستدفع الثمن تلك العاهرة..
لوتي:من هي التي ستدفع الثمن؟؟ ما الذي تخطتان له ؟؟؟
انتفض هاري وزين من مكانهم..ونظروا لي بتوتر..
هاري و زين: ل لووت-ي..0.0
هاري:م ماذا تف-علين هنا..؟؟
لوتي:لقد اتيت لأطمئن على مادلين و سمعتكم تتحدثون..لذلك انا هنا..
زين:منذ متى وانت هنا؟؟
لوتي:لما انت متوترون هكذا عن ماذا تتحدثان؟؟
هاري:ليس لك علاقة لوتي..
لوتي:جدياً..قلت ما الذي تخطتان له..اخبرني اريد ان اعرف..
هاري:لا لوتي الامر لا يخصك..والآن تصبحون على خير..
قال وهو يتصنع البرود ويرتمي على سريره..زين:ءء..وانا اريد النوم تصبحون على خير..
رمقتهم بنظرة حادة..وتوجهت للباب واغلقته بقوة..حتى ان مقبض الباب كاد ان يخرج بيدي..نزلت للاسفل..وذهبت للغرفة..خلعت ملابسي..وارتديت ملابس النوم..دفنت نفسي بالسرير..وغطيت في نوم عميق..
__________________________
لوتي:هييييه ايتها المزعجة اغلقي الستائر..
ميرندا:استيقظي يا كسولة..لقد مللت كثيراً..انا وحدي منذ الصباح..
لوتي:لماذا..اين مادلين و كرستين..؟؟
قلت وانا اعدل جلستي وافرك عينيّ..ميرندا:مادلين ما زالت نائمة عند لوي..وكرستين..ءء..ذهبت مع زين..
لوتي:اه حقاً..هه..هذا جيد..
جلست ميرندا على سريري وامسكتني من وجنتي..
ميرندا:لا تحزني لوتي ارجوك..فأنا اعلم هذا الوجع كم هو مؤلم..
لوتي:اجل..ولكن ان تري من تحبيه مع فتاة اخرى غيرك هذا يؤلم اكثر..بل..بل يقتلك..لا يمكنني احتمال هذا..
قلت والدموع تتجمع في عينيّ..عانقتني بقوة و ربت على ظهري..
ميرندا:ارجوك لوتي..لا استطيع ان اراك هكذا..لا اعلم ماذا اقول لأخفف عنك..ولكن انت فتاة جميلة و رائعة وأي فتى يتمنى كلمة منك..صدقيني ستجدين شخص افضل من زين يحبك وتحبينه ثقي بكلامي..هيا لوتي كفى بكاء كالاطفال انت قوية لوتي ما بك..لا يمكن لسبب كهذا يجعلك ضعيفة..انت اقوى من هذا بكثير..صحيح؟
لوتي:لكن لا اعلم لم اضعف امامه..لا يمكنني التحكم بأعصابي..هذا حقاً يصيبني بالجنون..زين شخص رائع انا اعرفه منذ سنوات..كان دائماً بجانبي..حتى في اصعب الاوقات..لم يتركني ابداً..كنت اعتبره كأخ لي..لا اعلم لم تغيرت مشاعري اتجاهه..اصبحت احبه من كل قلبي..كنت اتمنى كل دقيقة ان يبقى بقربي دائماً..اهتمامه وحنانه لقد ارغمني على حبه..نظراته وكلامه اوهمتني بانه يحبني..اذا لم يكن يحبني لم قبلني..لم فعل هذا..هه انه لا يفرق عن هاري..اعتقدته مختلفاً..لكن اعتقادي كان ليس بمحله..حقاً لقد خاب ظني به و ببيتر..التعرض لهذا اكثر من مرة يشعرك بالاحباط..لم يعد يمكنني الوثوق بأحد..لقد كرهتهم كلهم..لم يعد يمكنني النظر لأي رجل على هذه الارض..اللعنة عليهم جميعاً..
أنت تقرأ
7 Days of summer
Fanfic7 ايام مرت ولم اتوقع حدوثها ابداً في حياتي لقد كان بها الكثير..المفاجأت..الصدمات..الفرح..الحزن.. الوقت لم يكن كافي لاستيعاب ما حدث معي..!!