-★الرسالةُ العاشرة

788 46 32
                                    



عزيزي أم


سمعتُ أنك حصلتَ على صديقٍ جديد.

ما كان أسمهُ مُجدداً؟أوه صحيح.

هوانغ هيونجين.ولكن،ألستَ تدعوه...جيني؟

أرى أنك أصبحتَ مُقربا منه بسرعة.

لقد رأيتُك وأنت تضحكُ معه،لقد بدوتَ سعيداً حقاً.

أريدُك هكذا،سعيداً دوماً.

لكن،لما لستُ أنا الذي يجعلُك سعيداً؟

هل يجبُ أن أكون شخصاً آخر كي تحبني؟

بعد أن تركتَ لي رسالةً في المرةِ الماضية،ظننتُ أننا أخيراً سنتقربُ من بعضنا.

توقعتُ أنني حين آتي اليوم،سأجدُ رسالةً أخرى.

لكن،لم أجدْ شيئاً.


لما أعطيتني أملاً زائفاً،مينهو؟


من المجهول كيه.


مينهو لم يستطع أن لا يلاحظ الحُزن الواضح في رسالةِ كيه هذه المرة.

هو أنتبه على أدقَ للتفاصيل،كأنه لم يكتب مجهُولك كيه وأكتفى بكتابةِ المجهول كيه بدونِ قلبٍ حتى.


لذا أجتاحهُ شعورٌ غريب بالذنب،كما لو أنه قد خانَ حبيبه.هو تعرفَ على هيونجين منذُ ثلاثةِ أيام فقط،اليومُ الذي تركَ فيه الرسالةَ لكيه تحديداً.

في الواقع،هيونجين كان طالباً منقولاً جديداً.وهو قد تعرفَ عليه لأنه حماه من المتنمرين قبل ثلاثةَ أيام،أي في نفسِ اليوم.


هو ساعدُه وجعل المتنمرين يبتعدون عنه،ومنذُ ذلك اليوم هو يرافقهُ كي لا يتعرضوا له ويرفضُ ترك جانبه.

بالنسبةِ للرسالة،فهو  قد كتبَ أنه معجبٌ بكيه حقاً.لكنه قررَ رميها في القُمامة،لأنه فكرَ أن إعجابهُ بشخصٍ لم يلتقِ به غير منطقي وربما مشاعرهُ مختلةٌ فقط هذهِ الفترة.


مينهو طلبَ من هيونجين عدم إخبار أصدقائه بما يتعرضُ له،وكالشابِ اللطيف الذي هو عليه،هو وافق.ولكن على شرط أن يبدأ بالتسكعِ معهم.

ومنذُ ذلك اليوم،هو يتسكعُ معهم دائماً وأصدقائه دوماً ما يضايقونه ويلمحون له بأن هيونجين وهو سيبدوان رائعين معاً.


لكن،مينهو لم يُفكرْ به بتلك الطريقةِ أبداَ.فحينَ يفكرُ بكلمةِ رومانسية ومواعدة،شخصٌ واحدٌ فقط يتبادرُ الى ذهنه.

ولكن الغريب أنه لا يعرفُ كيف يبدو ذلك الشخصُ حتى.


كيه،أنا أسفٌ حقاً.أنا...أنا فقط لا أعرفُ ماذا يجبُ أن أفعل.


✦ •• ✧ •• ✦ •• ✧ •• ✦


دخلة قوية لهيونجين بما أنه البيرثداي حقه!

كل عام وهو بألف خير،وأتمنى أنه يكون سعيد للأبد!^^


اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
Dear M.|مينتشان☆حيث تعيش القصص. اكتشف الآن