بعضُ الحقائق يُفضلُ أن تبقى مكتومة.-⭐️

627 33 30
                                    

مينهو وقفَ في مكانه متصنماً،لثوانٍ،قلبه توقف ودمه تجمد كما ان كل اطرافه تعجز عن الحراك

جميع من كانوا يتنمرون عليه..الذين قاموا بمهاجمته اثناء الرحلة وجعلوه طريح الفراش..هم قرابة العشرة فتيان،ببنية وجسدٍ قوي.بينما هو شابٌ ضعيفٌ عاجز..

هو عندها أدرك أن كل رسائل المجهول كيه هي في الواقع...مجردٌ مزحةٍ قامَ بها هؤلاء الشبان المريضون كي يوقعوا به.وهو مثل المغفل،وقع لمثل تلك الخدعة.

بالطبع،ما الذي كان يتوقعه من نفسه؟هو في النهاية مجردُ شخصٍ ممل،عديم الأهمية والشخصية..لا أحد يجده مسلياً،والداه يتشاجران طوال الوقت ولا يهتمان به،أصدقائه لطيفون لكنهم لديهم حياتهم الخاصة...

مينهو طالما عانى من انعدام الثقة بالذات والضعف،لكنه لم يتوقع أنه قد يقع في خدعة سخيفة كهذه.لكن هاهو،يقفُ أمامه عشر شبان مع تلك الابتسامة والنظرة المخيفة المرتسمة على شفاههم.

"أوه أوه،أليس هذا عزيزنا مينهو؟~"تكلم أحدهم،بينما يقتربُ منه ببطئ.
وأخيراً،مينهو تحرك من مكانه،متراجعاً للخلفِ بخوف."م-ما الذي تريدونه مني؟."

شابٌ آخر قهقه بسخرية،"ما الذي قد نريده من شخص وحيدٍ وضعيف مثلك برأيك؟~".

اتسعت عيون مينهو،هو نظر حوله،المكان كان فارغاً ويخلو من اي بشرٍ عداهم.هو عندها أدرك كم كان غبياً ليقع في مثل هذا الفخ.لذا،هو لم يعد لديه حلٌ آخر سوا الترجي والتوسل،فهو في النهاية ليس بذي بنيةٍ قويةٍ حتى.

"أ-أرجوكم،لا-لا تلمسوني..أنا-"هو لم يكمل كلامه،حتى أمسك أحد برقبته،وأقترب منه ليهمس.

"من الجيد أنك حزرت ما ننوي فعله بسهولة،قد تكون مملاً وضعيفاً،لكني لا أنكر أن جسدك جذاب~لذا،لم لا نمرح قليلاً؟~"

مينهو شعر برقبته تُعتصر،وبينما كان يتم خنقه،هو لاحظ بقية الفتيان يقتربون منه.في تلك اللحظة،هو أغمض عينيه مستسلماً.كان يعاني ليتنفس،وسيتم استغلاله هنا،هو لم يعد يريد أن يرى ما سيحصل..

لكن،لمفاجاته،هو تم أفلاته ليسقط على الأرض.هو سعل قليلاً،وبعد أن شعر انه تمالك نفسه..هو فتح عينيه،ليجد فيلكس وبقية أصدقائه مع مجموعة من الشرطة تحاصر المكان.

فيلكس كان ينظر لهم بجدية وغضب،لكنه سرعان ما لاحظ مينهو يستعيد وعيه هو هرع اليه وأسند جسده كي يصبح يتكئ عليه."هل أنت بخير،مينهو هيونغ؟!هم لم يفعلوا شيئاً لك بعد،صحيح؟!"

مينهو كان حائراً،لكنه أومئ بضعف قبل أن يتسدير لينظر للفتيان الذين كانوا يقفون في اماكنهم ويتفاوضون مع رجال الشرطة،"ك-كيف عرفتم بمكاني؟.."

فيلكس عض على شفاهه قبل أن ينظر الى احد الفتيان،والذي كان يقتربُ منهم .."أعتقدُ أنه حان وقت أن أشرح لك.."
بمجرد أن أقترب ذلك الشخص،كل أصدقاء مينهو احاطوا به ليحموه.

فيلكس نظر في عيني ذلك الشخص،نظراته تدل على خيبة الأمل والغضب والحزن في الوقت ذاته،"لم أتوقع أبداً أنك قد تفعل شيئاً كهذا،كريستوفر بانغ تشان..."
مينهو نظر بحيرة بين الاثنين،"هل تعرفهُ،فيلكس؟"

فيلكس تنهد،ناظرا لتشان الذي بدوره أخفض نظره بحيث أنه ينظر للأرض الآن."كما ترى،كريس يكون أخي غير الشقيق وأيضاً من ممن يتنمرون عليك.."

مينهو نظر لوجه الفتى،هو تعرف عليه.دائما ما لاحظه يقف في الخلفية حينما كان يتعرض للضرب،لكنه لا يذكر أبداً أنه تعرض له شخصياً ذات مرة."همم،قد رأيته من قبل لكني لا أعرفه حقاً..."

فيلكس تردد في الإكمال،لكنه تابع."كريس...هو في الواقع من أتصل بي وبالشرطة وأبلغنا بمكانك..."
مينهو أصبح في حيرة من امره،ونظر لكريس."لما قد يفعل هذا بينما هو فردٌ منهم؟.."

بانغ تشان فتح فمه لينطق شيئاً،لكنه سرعان ما اغلقه.غير قادراً على النظر في عيني الفتى الأصغر،مما دفع فيلكس للتنهد.
مينهو هيونغ،أعتقد أنك تعرفُ كيه...في الواقع،أنت الآن تنظرُ إليبه شخصياً."فيلكس تكلم بصوتٍ منخفض،عيناه مليئتان بالقلق والندم."لم أكن أعرف بموضوع الرسائل التي يرسلها لك،ولا أنه كان يتنمر عليك...لكنني كنت أعلم أنه لم يتمتع بصحبة جيدة،هو نفسه الذي كنت أخاصمه في الحديقة حين أتيت و-"

بينما فيلكس كان يتكلم،أعين مينهو كانت متسعة بمجرد أن سمع الجملة الأولى،هو حدق في بانغ تشان لثواني،قبل أن يتشوش نظره...ويبدأ تدريجياً بفقدان الوعي.

-⭐️-



كلمة سوري واسفة ابداً مو كافية تعبر عن اعتذاري وتاخيري😭
صدقوني اني كنت كانبته من فترة جتى نشرته لكن كان في اخطاء لازم اصلحها..بس المدرسة والامتحانات شاغلة كل وقتي وعندي هموم ثانية فقررت اعتزل الكتابة لفترة..ستل هذا الفيك استمتع فيه وقلت لازم ارجعله عشانكم🥹

الزبدة كان واضح انوا تشان من المتنمرين،في البداية كانت الخطة انه يكون مجرد اخ لفيلكس يجي المدرسة عشان باخذه البيت بس بعدها فكرت انه صعب اخليه يعرف كلشي بذي الطريقة فغيرت...الزبدة وش رايكم؟تشان يستاهل مينهو يسامحه؟

وبس،عندي شوية افكار بعد اتمنى انكم للحين تحبون ذا الكتاب البسيط.سي يو لطيفيني😔💖


سي يو لطيفيني😔💖

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
Dear M.|مينتشان☆حيث تعيش القصص. اكتشف الآن