في الوقتِ الذي استيقظ فيه مينهو،كان في غرفة هادئة.كل ما يسمعه هو صوت جهاز ضغ الدم ودقات قلبه.نظر لجانبه،هو حقاً لم يكن يعرف لما،لكن جزءٌ منه كان يأمل ان يرى والديه نائمين على طرفي سريره.لكن بالطبع،لم يكونا هناك.من الجهة المشرقة،فيلكس كان نائما على طرف السرير،بينما جيسونغ كان يضع يديه على كتفه،يحتضنهُ قريباً منه.سونغمين وجونغان كذلك كانا موجودين،مينهو لم يستطع عدم استلطافهما حين كان جونغان يرخي رأسهُ على كتف الأكبر.
صحيح أن مينهو لم يمتلك والدين يعطيناه أهمية،لكنه أمتلك عائلة غيرهما من الجهة الأخرى.هؤلاء الصغار جعلوه دائماً يشعرُ بالدفئ كما لو أنهم كانوا عائلته الحقيقة.لثواني،مينهو نسى كل شيء حصل.لكنه سرعان ما اصابه ألمٌ في رأسه.
بينما كان يمسك برأسه متألماً،صوتُ فتح الباب جعله يرفع بناظريه.عيناه اتسعتْ على مصرعِهما،هو لم يكن يتوقعُ أن هيونجين هنا أيضاً.
"وأخيراً استيقظت،هيونغ."هيونيجن تكلم بصوت خافت مع ابتسامة مُطمئنة،لكنهُ كان كافياً لمينهو كي يسمعه."هيونجين-اه؟لم أكن أتوقعُ أنك هنا أيضاً.."مينهو اجابه بصوت مشابه،مُظهراً تعجبه الواضح.
هيونجين قهقه،ووضع الصحن الذي كان يحمله على جانب سرير مينهو."هيهي،لقد خرجتُ كي أجلبَ لك شيئاً تأكله،لابدَ أنك جائعٌ بعد ما حصل.كما أن طعام المشفى لا يُطاق.."الأكبر أومئ مع تنهيدة،"أشكرك..ل-كني..أ-أنا ما زلتُ لا أفهم ماذا حدث .."
هيونجين بقي هادئاً،لكنه سرعان ما توجه ليعطي مينهو حُضناً،وتأكد ان لا يضغط عليه بقوة كي لا يأُذيه."أنا متاكد ان الامر كان صعباً عليك،يُفضل ان ترتاح وبعدها يمكن ان نتكلم عنه إذا أردت."هذا ترك الأكبر متفاجئاً،لكنه وببطئ بادل الأصغر العناق،وأعتصره بحضنه بخفة،مُظهراً ضعفهُ وبوضوح لهيونجين وللمرة الأولى.هيونجين لم يكن يتوقعُ هذا،لكنه جعله يشعرُ بشيءٍ من الراحة،عارفاً ان الأكبر بدأ يثق به أكثر تدريجياً.
"رفاق،قد استيقظتم بالفعل؟.."صوتُ فيلكس الناعس قاطع عناقنها،جاعلاً منهما يفصلانه وينظران له."كيفَ تشعرُ الأن،هيونغ؟"
مينهو أبتسم بخفة لمنظر فيلكس الناعس اللطيف،"أنا بخير،ليكسي.شكراً على كل شيء،ما كنت لأعرفَ ماذا سأفعل بدونك."فيلكس تحرك،مبعداً يد جيسونغ عنه بهدوء كي لا يُقظيه قبل أن ينظر لمينهو بتأسف."لا تشكرني هيونغ،أنا في الواقع مخطئ.لقد كنت تمرُ بالكثير،وأنا كالأبله لم الأحظ شيء.."
شبيه الأرانب هز برأسه معترضاً،"هذا غير صحيح مطلقاً،ليكس.أنت لم تكن لتعرف لو لم أخبرك،لم أرد إزعاجك.هذا كل شيء."
أنت تقرأ
Dear M.|مينتشان☆
أدب الهواة. ࿔ لي مينهو يستمرُ في تلقي رسائل من مجهول،وهي حقاً تصنعُ يومه﹒࿔ ✎الكوبل:مينتشان﹒࿔ ✎↳علاقاتٌ مُثلية⚠️ ✎↳المهمين:كريستوفر بانغ تشان' ✎↳الخاضع:لي مينهو' ✎Posted:2023/2/14﹒࿔ ✎Finished:2024/5/14﹒࿔