The Hole 🪦 6

9.8K 535 51
                                    


"كيم تايهيونغ ، خمسه وعشرون عام ، تخرج من كلية الإعلام ، انتقل الى هنا حديثاً منذ عام بعد أن تزوج صديقه من إحد المصورين الصحفيين يدعي كيم نامجون هو ايضا صديقه يشاركه بعض الأعمال في جريده اليوم النهاري ، يعيش وحده في احد الشقق السكنية داخل حى الفقراء تارك عائلته المكونه من شقيق اكبر منه يدعي جونج و شقيقه اصغر منه تدعي ليان ، أعلن خطوبته منذ ثمان اشهر من أحدي المحققين يدعي ياش تشانغ "

صمت سبايدر وهو يعطي ذلك الملف الي جونغكوك والذى يظهر به صورته وايضا شهادة تخرجه عقد عمله داخل الجريده حتي أنه يحمل عقد إيجار الشقه التي يسكن بها ، هز رأسه بنعم وهو يسمع صوت سبايدر مجددا

" تلك سماعه سوف تنير إذا كان هناك مكالمه في هاتفه تستطيع أن تسمعها جيدا وتسمع أيضا الطرف الآخر ، هل هناك شىء آخر سيد Jk "

نظر جونغكوك الي السماعه وذلك الملف وهز رأسه نافياً

" يمكنك أن تذهب الان وإذا وجدت اي نوع من المعلومات الأخرى يمكنك أن تخبرني فوراً "

ابتسم سبايدر بهدوء قبل أن يخرج من السياره تحت انظار جونغكوك ويونغي الذى نطق الان
"

ماذا سوف تفعل ، اعني هو خطيب ذلك الفأر الذى يبحث خلفك "

اخرج جونغكوك سيجاره يشعلها بهدوء تحت انظار يونغي

" أخبرتك ، انا من اضع اللعبه ولكن لدي شعور انه لا يعلم شئ عن خطيبه ذلك "

رفع يونغي كتفيه بعدم اهتمام

" وحتى إن كان يعلم لا تهتم له جونغكوك ، انت رجل متزوج لا يمكنك أن تخون زوجك يا رجل "

نفخ جونغكوك الدخان فى وجهه يونغي بسخريه

" هل تجدني واقع في غرامه يوني ، انها فقط لعبه اريد أن اللعب بها قليلا احب التحديات وهو تحدي صعب المنال ، شخصيه قويه وحقا يزعجني كونه لا يخاف مني "

نظر يونغي الي ساعته الذهبيه أثناء حديث جونغكوك ونطق بتهديد

" هيا يجب علينا أن نذهب الان ، لا يمكنك أن تترك الحفل الان "

سخر جونغكوك بخفه

" أو الحفل ، ام لا تريد أن يكون هناك جيمين وحده "

ابتسم يونغي وهو يشير الي السائق أن يتحرك بهم

" أجل ، لا اريده أن يظل وحده فى ذلك الحفل ، انا احبه جونغكوك ولا يمكنني أن اتحمل أن أرى رجل آخر ينظر الي زوجي حتي لو كان يريد أن يتأكد من هويته فقط "

The Hole _ الحفرة TK+18✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن