The Hole 🪦 23

8.5K 499 21
                                    

يجلس بغضب على مكتبه ينظر إلى زوج أخيه تاره والى اخيه تاره ، يتنهد فى النهايه

" انا بالفعل لا افهم ما تفعله امى ، لماذا تريد اكمال ذلك الزواج الفاشل من قبل أن يبدأ "

نطق يونغي بهدوء

" ربما لديها نظره مختلفه انت تعلم هى دائما لديها تلك النظره المستقبليه "

ضرب جونغكوك يده سطح المكتب

" واللعنه ماذا ترى في ذلك الأحمق من نظره مستقبليه ، أخبرني اي شىء آخر لأن هذا الأمر أصبح بالفعل غير يطاق "

وقف جونغكوك في منتصف الغرفه وهو ينظر إلي جانب بحقد

" انت لا يمكنك أن تسلب مننا تلك المزرعه انت اكثر شخص تعلم كم كانت حياتي انا ويونغي بها وكيف كنت اريدها بشده .
لذلك أمي لم تخبرك أن تحبه هي قالت اكمال الزواج وانت في النهايه لا تهتم للحب أو الزواج لذلك لا داعي لذلك الغضب والشجار "

خرج جيمين بسرعه من أمامهم ونظر يونغي الي الباب ونطق

" الحقيقه اخيك محق لاول مره في حياته ، انت في البدايه لم تكن مهتم لذلك الزواج انت فقط أردت أن تجعله يعيش الجحيم ولا أظن أن هناك اسوء من هذا الان "

نظر جونغكوك مطولا الي صديقه ثم نطق

" انا لا اهتم حتي بتلك المرزعه امي تفعل ذلك وهي تعلم اني لا يمكنني أن أجعل جيمين حزين ، لذلك انا لن اهتم لذلك الهراء بعد الآن فليعيش ذلك الصحفي الجحيم وسوف اكمل هذا الزواج"

........

انقلب تاي على الجانب الآخر من السرير وهو يضع الهاتف علي اذنه ويسمع صوت جين المتسأل

" ماذا سوف تفعل في هذا الأمر ، انا بالفعل أخبرت نامجون انك قادم اليوم وسوف تنهي هذا الزواج "

نطق تاي وهو يعبث بيده في تلك المخده التي أمامه

" لا شئ سوف اجعله يرجوني من أجل أن أوقع على وثيقه الطلاق تلك "

ضحك جين بصخب من الجهه الاخرى الهاتف "

انا اعلم أن لديك تلك الأفكار السيئه ولكن لا تنسى هو مجنون وقاتل مختل إذا حافظ علي حياتك ايها الصغير "

اعتدل في جلسته في اهتمام وهو نطق بحماس

" أخبرني كيف حالك وحال الطفل هل تشعر انك بخير "

شعر تايهيونغ بنبره السعاده في صوت صديقه

" أنه اجمل شعور في حياتي تاي انا بالفعل لا اصدق هذا الأمر ، انا قريبا سوف اكون لدى طفل وهناك روح أخرى بداخلي ، هل تعلم ان في بعض الأوقات كنت اتمني أن يظل زواجك هذا وينتهي بالنهايه السعيده مع بعض الأطفال ولكن أظن أن حياتك لم تكن في يوم حياه طبيعيه تاي ، لقد كنت أشعر بذلك منذ أن كنا في الجامعه معا "

The Hole _ الحفرة TK+18✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن