صدع صوت طرقات علي الباب جعلت تاي يعتدل في نومته بداخل تلك الغرفه التي يتواجد بها بداخل القصر والذى علم مؤخرا انها كانت غرفه لوهان وكان صدمته اكبر أنه علم أن جونغكوك و لوهان كانوا يعيشون في غرف مستقله ، تنهد بيأس وصوت طرقات الباب أصبحت فى زياده ، نطق بخمول
" ادخل "
نظر إلي تلك الخادمه التي تنظر إليه بتوتر ونطقت
" اسفه سيدي الصغير علي الازعاج ولكن سيد جونغكوك في الأسفل ويريد منك الحضور من أجل المحامي الان "
ابتسم تاي في راحه وهو اخير يتخيل انه يتخلص من هذا الكابوس الذى يدعى جونغكوك وانه سوف يعيش حياته المرحه مره اخرى دون أي تحكم منه أو اي شىء آخر ، تذكر بسرعه الوعد ولكن هو من يريد الإنفصال وهو لن يكون أحمق كفايه أن يترك تلك الفرصه تهرب من يده .
انتهى من تجهيز نفسه وكأنه يشعر بتجدد الطاقه والحياه الجديده التي سوف يعيشها الان ، فتح باب غرفته وهو يضع اكبر ابتسامه رائعه علي وجه لا يستطيع أن يصدق انه في النهايه سوف ينتهي من تلك الحياه ، على الرغم من أنه مازل يرتدي الأسود إلا أن ملامحه تظهر انه سعيد .
خطواته هادئه علي ذلك الدرج وهو ينزل الي غرفه المعيشه حتى يقابل المحامي وينهي هذا الزواج ويصبح حر.
نظر إلي وجه جونغكوك الغاضب خاطب نفسه أنه دائما غاضب ولا يجد الوقت حتي يراه ذو مزاج معتدل ، الاسود مازال يرتديه أو هو يعلم أنه دائما ما يرتدي الاسود ولكن المختلف الان أن عيناه حمراء باهته ، هناك شئ ناقص به لا يعلم ما هو ذلك البرود تحول الي شئ آخر لم يفهمه ولكنه لم يهتم ولن يهتم له ابدا .
جلس بجواره علي الأريكة وهو يقابل المحامي في الأريكة المقابله ، اخرج المحامي بعد الاوراق بعد فتح حقيبته ولكنه توقف للحظه وهو ينظر الي جونغكوك وينطق بصوت هادئ
" اعتذر ، سيد جيون ولكن اريد من جميع العائله التواجد الان ، بما أن سوف يتم الطلاق الآن لقد اخبرتنى السيده جيون في حاله أن احدكم طلب الطلاق يجب علي السيد تايهيونغ أن يستمع الي وصيتها وذلك قبل إتمام الطلاق "
نطق جونغكوك بعدم تصديق
" ما اللعنه التي تحدث هنا ، بيكهيون فقط انهي هذا الأمر "
تنهد المحامي المدعو بيكهيون أمام جونغكوك
" جونغكوك صدقتنا شئ وعملى شىء آخر وقد أخبرتك بذلك الأمر قبل أن أصبح محامى العائله وانت وافقت علي هذا الأمر والآن سيد جيون ارجوك أن تحضر باقي العائله الآن "
أنت تقرأ
The Hole _ الحفرة TK+18✓
Acciónمكتملة ماذا يحدث عندما يصنع الصحفي كيم تايهيونغ خطة من أجل إيقاع المجرم المشهور جيون جونغكوك ولكن هو من يقع بها.... روايه مثلية جونغكوك توب بها بعض المقاطع للبالغين فرق عمر حمل رجال يوجد كابلز فرعي © جميع الحقوق محفوظه للكاتبه