_Chapter 13_

7 1 0
                                    

فصلت العناق تزامناً مع بداية تواصل بصري بينهما و الذي بات و كأن العيون تتحدث نيابة عن اللسان.

و ما لنا منه سوى الألم و الإنكسار .
و ليت القلوب يوماً تتوقف عن النبض حتى يتوقف عن الألم الذي يجعل صاحبه يذوقه .

و إن أصعب الآلام ألم الحب الذي لا يشبع ألماً.

أخذ جون يقترب من وجه الأخرى قليلاً حتى أصبح لا يفصل بين شفاههما سوى بعض الإنشائات .

أطبق شفاهه فوق خاصته في قبلة ناعمة حتى تحولت لقبلة عميقة يبادلها أطرفها بكل هدوء و إنسجام و كأنها كانت القبلة المُنتظرة منذ زمن طويل.

أمسك بمؤخرة رأسها بينما يشدها نحوه أكثر .

أزال لها معطفها الأسود بينما لم يفصل القبلة بعد حتى تبقت ترتدي قميصها الأسود و و بنطالها.

أخذت الأخرى أناملها خلف رأسه تدسها بخصلاته الغرابية بينما وضعت يدها على صدره .

وضعت كفاها على صدره لتفصل قبلتهما حتى ابتعد.

أخذت أنظاره فوق أنظارها التي باتت مبعثرة .

أطبق شفتاه مجدداً فوق خاصتها بقوة بينما إلتحم جسدهما بينما نهض من الأريكة و لم يفصل القبلة بعد بينما طوقت هي ساقاها حول خصره حاملاً إياها ثم صعد الأدراج حتى وصل إلى غرفته .

في مكان آخر....

"هل بحثت جيداً خلال كاميرات المراقبة عن آخر من ذهب لبيت مينا قبل ثلاثة أيام ؟"
أردف المحقق يجلس على مكتبه بينما يقف أمامه مساعده .

" سيدي تفضل ،هذا آخر ما شوهد قبل مقتلها "
أردف مساعد المحقق يضع فوق طاولة المكتب وحدة تخزين صغيرة للغاية أمامه .

"سيدي ، لقد قامت أليسون بإستجواب جار مينا الذي يسكن أمام باب شقتها "
أردف المساعد بينما تمالت نبرة صوته للحزن .

"أين هو التقرير ؟!"
أردف المحقق يناظر وجه مساعده الذي باتت أنظاره تنخفض للأرض .

"ها هو سيدي "
أردف المساعد يمد للمحقق أوراق للتقرير بإستجواب.

نظر المحقق لغلاف الأوراق و إلى وحدة التخزين بيده بينما وضعهم فوق المكتب ثم بدأ في فرك جبينه بأصابعه بتعب .

"حسناً أليكس ، يمكنك المغادرة "
أردف المحقق يسند ظهره لكرسيه المتحرك .

انحنى المساعد بينما خرج من مكتب المحقق و كل ملامحه ليست على ما يرام البتة.

العودة لإيميليا ...

تستيقظ بهلع إثر كابوساً كان يراوضها في أحلامها بينما أخذت تستنشق الهواء لتُعيد إنتظام أنفاسها .

"إيمي ،هل أنتِ بخير ؟!"
أردف جون الذي هرع لمضجعها بينما يتفقدها.

أمسك بكأس الماء بينما يمده لها و هي بادلت في تناوله حتى هدأت مع إنتهاء الكأس.

EVE : THE SERIAL KILLER Where stories live. Discover now