يقف جون أمام إحدى قاعدات الطائرات الهليكوبتر بينما يقف حوله حشد من الحراس الذين يرتدون البذل السوداء يرتدي نظراته الشمسية نظراً أن الجو مشمس .
بعد عدة دقائق معدودة هبطت الطائرة فوق قاعدتها على أرض لاس فيجاس حتى خرج منها العديد من رجال الأمن يرتدون بذل موحدة اللون حتى ظهر منها هذا الرجل ذو الشعر الرمادي الأبيض يرتدي بذلة مختلفة.
إبتسم جون بخفة حتى أصبح يتلاقى مع وجه هذا الرجل و بالطبع عرفتموه ..إنه السفير الروسي.
مد جون يده للمصافحة ثم بادله المصافحة .
"Welcome to our Land Mr Kaan "
أردف جون باسماً أثناء حديثه .ركب جون و السيد كان في سيارة واحدة سوداء فارهة بالخلف بينما حولهم خمس سيارات آخارى فارهين لكن مختلفة الشكل عن خاصتهم .
"كيف حالك يا صديقي ؟ لما أراك منذ زمن طويل."
أردف السيد كان ." بخير دام صديقي العزيز بخير. "
أردف جون بينما يناظر الأمام ." جيد أنك بخير . و كيف حال الذخيرة ؟"
أردف السيد كان يناظر جهة جون ."جيدة...جيدة للغاية! "
أردف جون .عم الصمت بينهم لوهله بسيطة بينهم حتى كسر هذا الصمت السيد كان بقوله :
" سمعتُ أنك تواعد شرطية. هل هذا صحيح ؟!"
أردف السيد كان مناظراً أمامه .ناظره جون لبرهة بينما أكمل حديثه .
"وسائل الإعلام حول العالم تتحدث عن علاقتكم "
أردف السيد كان .أشاح جون بناظره عنه بلا مبالاة .
" أجل. نحن نتواعد منذ زمن و عن قريب سوف نتزوج لذا، أنت الآن من أول المدعوين لحفل زفافنا "
أردف جون ببرود باسماً نهاية حديثه .في مكان آخر ....
يقف المحقق شون أمام الطاولة التي تقبع بها إيميليا التي تُناظر خلفها بينما يقوم بمسك معصميها ييقيدهم بالأصفاد الحديدية .
نظرت له إيميليا بتعجب و دهشة .
" سيدي ، ماذا تفعل ؟!! "
أردفت إيميليا بإستغراب ." مين إيميليا، أنتِ مُتهمة بقتل الشرطية مينا "
أردف المحقق بينما نهضت من مكانها ." ماذا؟!! لا! "
أردفت إيميليا بينما أصبحت الأنظار تلتف حولها ." إلتزمي الهدوء رجاءً ، أي كلمة تقولينها سوف يتم إستخدامها ضدك في المحكمة و لك الحق في توكيل محامٍ إذا أردت ، إذهبي معي الآن!"
أردف المحقق شون يسحب إيميليا من أصفادها حتى سيارة الشرطة.