تقبل الواقع

21 13 0
                                    

مضى يوم منذ مهاجمتي ل كساندرا و كان هناك ما يشغلني فقد شعرت ب انني اعرف الغواص الذي انقذ كساندرا مني و انا اثق ب هذا الشعور ف عندما رأيت الخائنه اول مره شعرت ب نفس الشعور ف بدأت افكر من يكون ذاك الغواص و لما اشعر انني س اكرهه اكثر من كرهي ل البشر العاديين و كان شرودي هذا و تفكيري المستمر يسبب القلق ل لارى لكنها لا تريد سؤالي عن السبب ف نحن حوريات بحر و الصديق شخص ثمين ك العائله بالنسبه لنا و فقدانه يشعرنا بالحزن الشديد و ما حصل معي اسوء فقد تعرضت للخيانه من صديقه لي و هذا شي لم يحث ل حوريه من قبل و ب التأكيد س يسبب جرحا لا يمكن للوقت شفائه ل اي حوريه عادي ولكن انا لست حوريه عاديه في النهايه و أثناء تفكير شقيقتي لارى ب حل ل إخراجي من حاله الشرود التي فيها سمعت طرق الباب ل ادخل ل غرفتها و اجلس بجانبها و قد كانت هناك نظر على وجهي لم تراها لارى من قبل و هذا اشعرها بالقلق اكثر .

لارى : ما الامر هل هناك ما يزعجك.

كيساري : انا لا اعلم من اين ابدأ.

لارى : س استمع لك يمكنك اخباري ب ما تريدين.

كيساري : في الواقع عندما كنت بشريه كنت اعرف فتى يدعى زاك و هو من دوله اخرى ك الخائنه كساندرا كنت معجبه به و قد اخبرته ب هذا و قد اخبرني انه يبادلني المشاعر و قد قضينا الكثير من الوقت معا قبل الحادثه.

لارى : حسنا لم افهم بعد ما علاقه زاك ب شرودك.

كيساري : عندما رأيت كساندرا قرب السفينه اول مره شعرت انني اعرفها و شعرت ب نفس الشعور عندما رأيت الغواص الذي انقذها انا لا اعرف اي فتى غير زاك و من رباني رجل كبير ولن يتمكن من الغوص في البحر.

لارى (حزينه) : فهمت الان سبب حزنك لقد كان يخدعك ل مساعده تلك البشريه.

كيساري : كنت اشك بالامر فقد كان يتحدث معها كثيرا و قد رأيته معها في السوق قبل الحادثه ب يوم.

لارى (تعانق كيساري) : اخبريني ب كل شيء يمكنك التحدث لي دائما نحن شقيقتان لذلك لا تتركي شيء في قلبك.

شعرت بالامان و انا استمع لذلك ف قررت أخبارها ب كل شيء كل ما اعرفه عن اليابسه و كل من قابلتهم و مدرستي و عائلتي فقد شعرت انها يجب ان تعرف ماضي ب اكمله و بعد ان انتهيت وجدت الدموع تملى عينيها ف ما يراه البشر انه عادي او مزعج ك المشاكل العائليه يكون قاسيا و مؤلما في نظر حوريه البحر  ف مسحت دموعها ل اقول ان كنت سو تبكين ف لما اردت مني اخبارك ب ما يزعجني.

لارى (ب صوت باكي) : انتي قويه جدا لو كنت مكانك س ابكي طول الوقت.

كيساري : كنت س ابكي ايضا و لكن لم اكن حوريه بل بشريه و لم اكن امتلك الطيبه و النقاء الذين املكهما الان.

بدأت ب تهدئه شقيقتي فقد انقلبت الادوار و صارت هي الحزينه و انا التي تواسيها و بعد ان هدأت نظرت الي ل تقول يجب ان يدفع ذاك البشري ثمن عبثه ب مشاعرك ل ادهش من ما سمعت ف لارى تمنعني من الاقتراب من البشر دائما و لكن ما سمعته قبل قليلا اضافه ل عبث زاك ب مشاعري اغضبها ف انا شقيقتها الصغرى ف حاولت جعلها تنسى الامر ف انا لا اريد ان أجرها معي في انتقامي من من اذوني ف الامر خطر و هي حوريه بحر و لا يجب ان تفكر ب امور ك الانتقام ف حتى انا كنت احاول ترك ماضي خلفي منذ تحولي ل حوريه و كنت س انجح لولا الكوابيس التي اراها بسبب ذاك الجراح و تجربته البغيضه و بعد محاولات اقتنعت ب هذا رغم شكي بالامر فقد كانت لاتزال غاضبه و في اليوم التالي استيقظت ف لم أجدها في غرفتها ف بحثت في المنزل ولكنها لم تكن موجوده ف ظننت انها ذهبت ل البحث عن كساندرا و زاك بالقرب من حطام السفينه سبحت مسرعه للمكان ل اشعر ب الراحه بعد ان شاهدتها متجهه للمكتبه مع تالا و ميراندا و هذا يعني ان شكي كان بسبب قلقي عليها فقط ف عدت ل المنزل ف انا لم افطر بعد لانني قلقت عليها و عندما دخلت للمطبخ وجدت رساله من شقيقتي كتبت فيها انها س تذهب للمكتبه و بعدها ل جمع الاصداف ل تحصل هي و الفتاتان على بعض العملات الصدفيه ف الاصداف تستخدم في امور كثيره و هناك دائما من يريد شرائها و انها س تتأخر في العوده للمنزل ف شعرت ب الغباء ف لو دخلت للمطبخ منذ البدايه لما قلقت دون سبب ف بدأت ب تناول الفطور و انا افكر في رده فعل شقيقتي ليله امس ف هي حوريه وقد غضبت هكذا ف لما لا اريد اذيه زاك ف انا من عانت بسبب البشر اكثر هل يعقل ان هناك جزء مني لازال يحبه علي ان اتأكد ان كان هذا الجزء موجودا اريده ان يسأل زاك لما فعل ذلك بي و لما عبث ب مشاعري شقيقتي خارج المنزل الان قد لا احصل على فرصه ك هذه مجددا.

DNAحيث تعيش القصص. اكتشف الآن