مر يومان منذ بدئنا ب مهاجمه مختبرات الجراح روبيرت و قد دمرنا جميع مختبراته الفرعيه و لم يبقى له سوى مختبره الخاص و الذي اخبرتنا كساندرا ب مكانه فقد صارت مدركه للخطر الذي يتسبب به والدها للعالم به و كنت اريد الهجوم عليه فورا و لكنني وجدت حقلا ضخما يحيط ب المختبر و هو حقل مليى ب الحيوانات المتحوله ف كما يبدو ان هذا المجرم قد استعد ل مثل هذا اليوم و المشكله ان عدد الحيوانات المتحوله كبير جدا و انا لن اتمكن من هزيمتها جميعا حتى ب مساعده هاكون ف لانها حيوانات جعلها التحول تصبح حيوانات وحشيه فاطررنا ل الانتظار حتى اتقن استخدام قوه تحولاتي ب شكل تام اضافه ل ان هاكون ب حاجه ل بعض الاسلحه و س يطر ل سرقتها من مخازن مجموعه N و هذا س يحتاج ل بعض الوقت ف تركن كساندرا مع هاكون ف انا لا اطيقها رغم انها اعتذرت فقد عبثت ب مشاعري هي و زاك و كل ما حصل لي كان بسببها ف قبل ذلك ف كوخه امن مكان لها رغم انني لست مهتمه لما س يصيبها ل تلك الدرجه و قضيت اليومين ب التدرب على استخدام قوه الحيوانات التي يظن البشر انها اسطوره ك الغريفين و اليتي و كائنات المحيطات و البحيرات الخفيه ك الكركين و نيسي وقد كان التدريب متعبا جدا ف انا لم ارا احد هذه المخلوقات و كنت اعتمد على المعلومات القليله التي وجدتها ب الكتب اضافه للمعلومات التي تجدها ميراندا فقد طلبت منها المساعده كونها أذكى فتاه في المحيط و اليابسه بل ربما ب العالم ب اسره ف هي ذات عقل متفتح محب للمعرفه عكس البشر أصحاب العقول المتحجره الذين لا يصدقون شيء بدون رؤيته حتى لو وجدت معلومات تؤكد وجوده ف ابسط مثال نحن الحوريات موجودون ب الفعل و لكن البشر يظنون اننا مجرد خرافات تناقلتها الاجال و بعد تدريب متعب تمكنت من نسخ دهاء اليتي و سرعه نيسي بالسباحه و حده مخالب الغريفين و قوه الكراكين الكبيره ف عدت ل داخل المنزل ل ارتاح قليلا و اكل بعض الطعام و أثناء تناولي ل الطعام فتحت هاتفي ل ارا اخر الاخبار ف نحن لا نعرف ان كان الجراح س يهاجم أحدا ل الانتقام منا ل ارا خبرا جعلني اختنق ب الطعام ل اشرب بعض الماء و اخرج ب سرعه نحو كوخ هاكون و عندما اقتربت منه سمعت صوت هاكون و كان واضحا انه عاضب من الامر فقد صورت كساندرا مقطعا تخبر فيه انها مستنسخه و ان من استنسخها هو والدها الجراح روبيرت و ارتهم ملفات تثبت الامر اضافه ل مقطع له و هو يجري تجاربه على ضحاياه و قد كنت من بين من وجدو في التصوير و انهت المقطع ب انه عذبني و أجرى علي تجارب فضيعه و قد حاول تحويلها كذلك وقد نشرت المقطع في جميع برامج التواصل و اصبح كل من في المدينه بل العالم يعرف ب الامر.
كيساري : هاكون اهدئ قليلا.
هاكون : لما علينا الاعتناء بها انها لم تسبب سوى المتاعب لنا.
كيساري : اعلم هذا ولكنها س تقتل ان خرجت من المنزل لذا تحملها حتى ينتهي الامر.
هاكون : حسنا س افعل ذلك لاجلك فقط.