Two || نظام الأفق الكوني

1.6K 175 262
                                    


هذا يعتبر ملحق وجب قرأته من أجل فهم سير نظام الرواية كون العصر هنا مختلف و ليس له أي صلة بالواقع، مع شرح بعض المصطلحات التي ستصطدمون بها داخل الفصول من أجل أن تكون لديكم علم بها، لمعلوماتكم هنا ظواهر و معلومات من وحي خيالي غير حقيقية...
ماعدا بعض الأمور السطحية التي ستكون بطبيعة الحال ذات طابع حقيقي....

ماعدا بعض الأمور السطحية التي ستكون بطبيعة الحال ذات طابع حقيقي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


*الحادثة التي جعلت إستقرار البشر في كوكب المريخ :

** «مشروع الإنتقال الأنيِّ» هذا عنوان أحد الكتب التي صدرت عام 3068 فهذه السنة كانت السنة الأولى لحياة البشر داخل المريخ و وجب تقنين تاريخ ما حدث على سطح كوكب الأرض من أجل معرفة الحقيقة :

" سنة 3050...السنة التي تحول فيها كوكب الأرض إلى موطن و ملجأ لكائنات خارجية عن نظام مجرة التبانة...

دوما ما أخبرنا التاريخ في الماضي البعيد عن وجود صنف الديناصورات قد عاشوا على الأرض في قرون مضت...فعبر طريقة تنقيب الآثار و المباحث الأثرية العميقة و إصرار علماء الأثار و غيرهم...إكتشفنا كينونات أطلق عليها الإنسان إسم الديناصورات لكن لم نلتقي بها في حاضرنا بل كل ما عُثر عليه هو هياكل عظمية تدل على مختلف أشكالها...

لكن هذه المرة الديناصورات كانت شيئا بسيطا مقارنة بالمخلوقات التي سقطت على أرضية الكوكب الأزرق...فمنذ إصطدام «نيزك ريدان» كم تمت تسميته آنذاك....الذي إختراق الغلاف الجوي كلمعة برق كانت النقطة التي جعلت من البشرية تأخذ منعطف آخر...المنعطف الذي كان مجرد خرافة تم تداولها عبر الألسنة...

فمدة خمس سنوات من حادثة وقوع نيزك ريدان لم يجد أي باحث أو عالم ما هو نوع مكونات هذا النيزك حتى الآلات المخصصة للحفر العملاقة و المعدات عالية التكنولوجيا المتطورة لم تتمكن من خدش سطح النيزك و لو بملمتر واحد...تم تجريب مختلف الطرق من تفعيل النيران و إسقاط المحاليل كيميائية و حتى النووية لكن دون جدوى تُذكر و جسم النيزك لم يتزحزح مكانه...

بشكل تدريجي دخلت الأرض في نمط معيشي جديد...الحرارة إختلفت في عدة مناطق...و درجة البرودة إنتقلت إلى مستوى آخر قد تضخمت في كل من القطبين الجنوبي و الشمالي لدرجة نزوح بعض الصفائح المتجمدة كما لو أنها تنافس اليابسة من ناحية المساحة...

Treasure Hunter حيث تعيش القصص. اكتشف الآن