انني الان قد وصلت الي مقدمه حلمي، لقد تقدمت الي جامعتي المفضله،{النحت، والرسم} انه كان حلمي منذ وقت طويل.
اليوم انا في سكن الجامعه ارتب اغراضي، هناك الكثير من اللطفاء، اصدقاء السكن جميعهم لطفاء معي.
_ياا نابي، ماذا نطلب لنكل؟
لقد تحدثت صديقتي في السكن بتذمر، لاننا قد تقدم الوقت سريعا ونحن نرتب الاغراض.
_سومين لا تتذمري كثيرا انتظري جيوو.
وجدنا جيوو تدخل ومعها رجل يقبلون بعضهما بشغف، لقد تفجأنا جميعا من المشهد حقا.
_اوه ماذا تفعلون هنا.
كانت رد فعلها مضحك حقا لقد تفجأت كثير، لدرجه انها كادت ان تكسر ظهر حبيبها.
_نحن كنا ننتظرك ان تاتي لنكل، وانتي اتي لكي تمارسي الجنس مع صديقك!
لم اعلم اننا قد اعرف اصدقاء جرئين هكذا لكنني ابتسمت ببلهاء.
_ياا لا تتكلمي بهذا النبره الخبيثه، وكنت اعتقد انكم لستم هنا لهكذا..
رفعت احد حاجبيها ونظرت لسومين بنزعاج، كان حبيبها يضحك وينظر لي فقط.
_انا اسفه لكنني حقا جائعه جيوو، ولن انتظرك ان تنهي مضاجعتك مع حبيبك.
لقد ضحكنا جميعا علي وجه جيوو الذي اصبح يشبه الطماطم.
_حسنا هيا نابي اطلبي لنا جميعا طعاما لذيذ، اريد توكبوكي وايضا دجاج حار، وراميون.
نبست جيوو وهيا في حضن حبيبها، لقد قمت باخذ الهاتف، ثم طلبت الطعام تكلمنا كثير وقد تعرفت علي صديق جيوو، كان اسمه سوبين واتضح انه يحب جيوو كثيرا، لقد جاء الطعام.
_واخيرا سوف ناكل، اظن انني نسيت كيف اكل بسبب جيوو وسوبين.
تذمرت وهي تنظر الي الذين يحضنون بعضهم، تناولنا الطعام ثم رتبنا اغراضنا وذهبا الي الكليه.
اليوم الاول في الكليه والسنه الاوله واخيرا سوف احقق حلمي واصبح اكبر نحاته وراسمه في العالم.
_هل تعلمين سومين انني كنت احارب لاجل حلمي، واشكر القدر انه اوصلني الي هنا لقد اجتهد حقا.
توقفت امام الكليه ونظرت اليها بفرحه وسعاده غارمه لان كل الاشخاص كان يتكلمون انني لان انجح وسوف اصبح فاشله طوال حياتي.
أنت تقرأ
Art your body
Teen Fiction[S E X U A L C O N T E N T] [الفن يواسي من كسرتهم الحياه، وانا سوف اواسي منبع الفن الذي بين قدميك]