4/4

686 20 13
                                    

للعنه السابعه، انه يعتلني الان وكاد، كاد شفتاه تلامس شفتي، اللعنه علي انه يوم.

_اذن هل تردين ترين كيف قضيبي مستقيم، لتري اذا كنت عجوز او لا.

لم اعلم ان كلمت عجوز سوف تغضبه لهذا الدرجه، وانه، انه يقبل عنقي الان، هل اضربه علي رجوليته.

_سيد حيون الذي تفعله ليس صحيح ارجوك ابعد عني.

حاولات بقدر المستطع ان اتزن في حديثي، لكن جسدي كان يخلفني الراي.

_لا

انا اكره من يرد علي الحديث بكلمه وحده فقط، اصبحت ادفعه من صدره العاري لكنه مثل الحجار لا يتزحزح.

_انا اسفه، اسفه حقا علي نعتك بعجوز، اقسم لن
افعلها مجددا، هل يمكن ان تبتعد الان؟

عندما التحمت اعيننا مع بعضهما، اصبحت افعل اعين القطط البراء لكي يتركني، لكن هناك، هناك.

يده داخل صدري، اللعنه يده داخل صدري.

_سيد جيون هذا لا يصح، ابعد يدك الان.

صرخت به بقوه لكنه مثل الشتاء بارد بارد جدا، كان ينظر في عيني ببراء ليس مثل مايفعله مع صدري الان، انه يغتصبه حقا.

_تؤتؤ، هناك عقاب كبير لديك مني فراشتي.

كنت ارتدي كروب توب فقط بدون حماله صدر وببساطه اصبحت امامه عاريه، اللعنه، اللعنه انا الان بين ايدي استاذ جامعتي عاريه!!

_سيد جيون ماذا، ماذا تفعل، كيف خلعت عني قطعه الملابس!!

تاوه سريعه خرجت دون ارادتي، بسبب انه يعنف حلمتي انه كا الطفل، هل اضربه الان لكن سوف اكون في عدد موتي، لماذا افكر لماذا انه يسحق نهداي الان.

لم اتمكن من التكلم مجددا لانه يمتص صدري بطريقه مثيره بحق الاله، اقسم انه يضاجع كل خمس دقائق.

الان نا فقط اخرج تاوه، لا اعرف كيف اتكلم، اريد الصراخ، هل لانني ابيت معه اليوم يفعل هذا.

عقلي لا يتركني ارجوك دعني استيقظ من هذا الغفله.

وبلفعل لقد جمعت قوتي ودفعت من كان سوف يشوه صدري بعلامته.

_كيف، كيف تفعل هذا سيد جيون، هل لان ولدتي اعتمد عليك ان ابيت معك اليله تفعل معي هذا!!

كنت احاول ان امنع بكائي قدر المستطع وبلفعل فعلت، لكنه لم تتحرك ذره مشاعر، ينظر لي بنزعاج، كانني ايقظته من نومه.

Art your body حيث تعيش القصص. اكتشف الآن