خرجت من غرفه سيد جيون غاضبه للغايه من يفكر نفسه هل هو زوجي المستقبلي،ذهبت الي المنزل لا اقتصر للعنه جيون جونكوك.
_من جيون جونكوك ليقول انه يريد مضاحعتي هل هو جاستين بيبر مثلا ام اجمل رجل في العالم.
نبست سخره منه اعتقد ان قلت هكذا امامه لاكن ضاجعني، حسنا اترك جيون جونكوك الان وساذهب للنوم، لكن هو وسيم طويل كتفيه عريضه صوته خشن وايضا شخصيته بارده.
(رياكشن: وسيم طويل كتافه عريضه شخصيته بارده والبت مش قادره يحماده اكيد مش هقول البت مش قادره)
نابي ارجوكي نامي لا تفكري بهذا اللعين مجددا، مجددا، مجددا، عقلي مع قلبي مع معدتي، هذا لا يريد ان يري جيون جونكوك مره اخري وهذا يريد ان جيون جونكوك يضاجعني وهذا يريد ان ياكل.
من نسمع كلامه، بتاكيد معدتي لان اذا لم اكل سوف اموت ولن ينفعني جيون جونكوك.
في الصبح وجدت ولدتي اتصلت بي اكثر من ثلات مرات، بعدما استحممت وتصلت علي ولدتي قالت لي ان هناك شخص ينتظرني.
ارتديت ملابسي وذهبت الي بوسان، عندما وصلت ركضت الي امي والشخص الذي ينتظرني يكون خطيبي او لنقول انني لا اعترف بهذا.
اعلم انكم تفاجئتم سوف اشرح لكم في وقت لاحق.
_مرحبا وويونغ.
رحبت علي خطيبي بيدي لكن هو سحبني نحوه يخذني في حضنه، اكره هذا الفعله بشده.
_مرحبا نابي اشتقت لكي بشده.
كان يشد علي العناق، لكن دفعته بعيد عني بخفه بسيطه لكي لا يشك في امري.
_انا ايضا وويونغ، لكن كيف انتهيت من خدمه الجيش؟
رفعت حاجبي بتعجب.
_انسيتي جميلاتي ان بعيد مئه يوم من الخدمه ناخذ اسبوع اجازه.
ابتسمت بمراره اخفف من هذا الاجواء المشحونه.
_انت محق وويونغ، امي هل الطعام جاهز انني جائعه للغايه.
ابتسمت ولدتي وذهبت لكي تحضر الطعام علي الطاوله.
_نابي هل يوجد شئ يحدث معك؟
حدقت في وجهه وويونغ لبرهه، هل يعرف شئ ما ولم يخبرني.
_ماذا تقصد لا افهمك جيدا!.
رفعت حاجبي بتعجب!
أنت تقرأ
Art your body
Teen Fiction[S E X U A L C O N T E N T] [الفن يواسي من كسرتهم الحياه، وانا سوف اواسي منبع الفن الذي بين قدميك]