كنت نائمه في سلام، وجدت صوت صراخ من الاسفل لم اشغل بالي كثيرا بهذا رغم ان سومين كانت تيقظني لكن هذا لا ينفع معي، عندما جاء وصرخ احد الاشخاص قمت من السرير مفزوعه فقط.
_من العاهر الذي يصرخ هكذا في الصباح؟؟
اسكتتني سومين بضربي علي وجهي بخفه لانني لم اتوقع الذي شتمته يكون سيد جيون.
_بسرعه الي الاسفل سومين ونا سوف اجلب نابي.
كان وجه سيد جيون قلق بسبب الحريق ونا كنت في سابع نومه، حملني سيد جيون بين يده مثل العروس، كان يجري بي الي الاسفل بسرعه وتسألون علي صحيح؟؟
نا مازلت نائمه احبائي، لو العالم يحترق لان استيقظ، لانه لم ياتي موعد استيقاظي بعد قمت من مكاني،
بفزع بسبب الماء الذي علي اصبحت تغرق معظم جسدي، اصمت لا بطبع اصبحت اشتم من جديد ولا يهم من يلتقي الشتائم._ايها الحقير العاهر الم تراني نائمه، ياابن الداعر.
نبست بغضب ونا مقفله عيني امسح وجهي من الماء، فتحت عيني كنت سوف اضرب من امامي لكنني تراجعت عندما، كان الذي امامي سيد جيون.
توترت كثيرا من الذي ينظرني بغضب وعيونه مظلمه.
_لقد تطول لسانك مع ياصغيره، ويجب ان يتم قصه.
كان يقف امامي واصبح يقترب اكثر، اغمضت عيني بخوف .
_اسفه حقا سيد جيون لم اتوقع انه انت، كنت اتوقع احد من اصدقائي.
اعربت عن مابداخلي بملامح برايئه.
_لم اقبل اعتذارك هذا ثالث مره تشتمين بها واكون انا القاصد.
لم اتوقع انه يقترب مني بهذا الطريقه الحميمه، اصبح يعتلني بجسده بلكامل، كان وجه يعتليه عليه الغضب.
_حقا لم اتوقع انه انت.
اعربت عن مابداخلي مجددا وانا انظر نظره حزينه، لكن فكرت لمده لماذا تم ايقاظي من قبل السيد جيون واين انا؟؟
_سيد جيون لماذا انا هنا، وايضا كان هناك من يقولون ان هناك حريق، وايضا يوجد احد حملني اصبح يجري بي ڪ المجنون؟؟
كنت انظر ماحولي، واعبر بيدي ڪ المجانين حقا اصبحت لا اره امامي سواه، امسك بيدي ورافعهم لفوق انني لست خائفه منه وانما خائفه لاتطرد من كليه احلامي فقط.
_انا من فعلت كل هذا، ماعدا الحريق، اراهن انكي لا تتذكرين اي شئ من هذا صحيح، وايضا لم اعقابك الي الان لان لايوحد وقت لكن اوعدك ياصغيره ان عقابك سيكون كبير.
أنت تقرأ
Art your body
Teen Fiction[S E X U A L C O N T E N T] [الفن يواسي من كسرتهم الحياه، وانا سوف اواسي منبع الفن الذي بين قدميك]