اسفه على التاخير لم اكتب البارحه للنى اصبت بوجعراس شديد. فلم استطع الكتابه اكرر اعتذارى اسفه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ«من كثرت تزيفى لضحكتى لم اعد اعرف هل انا حقا سعيد ام لا»
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ«لقد كان مصابا فى راسه بشده قبل السقوط فبغد السقطه اصيب بشده فى راسه كادت ان تودى بحياته....»
نطق جين ليقطعه شوقا«ماااذذذاااا»
نطق شوقا بصدمه«دعنى اكمل هو بخير لكن يحتاج الى العنايه والاهتمام وايضا وجداد بعض علمات الضرب القديمه على جسده لذا اظن انه يتعرض الى التعنيف الشديد»
نطق جين«ماذا تعنيف لكن لما لم يبلغ عن الامر»
نطق شوقا بتعجب«شوقا ياتينا حالت كثيره مثل هذه منهم من يبلغ بعد ان يشفا ومنهم من لا يفعل لذلك يتكرر حضوره لكن هذا مختلف فهو لم ياتى ليتعلج مكان اثر الضرب وهذا عجيب فتلك الاثار كادت ان تترك ندبه لولم نعلجها بسرعه»
نطق جين بدهشهليهمهم شوقا ثم ينظر لكوك
«كوك انا اسف ساذهب الان فوراى عمل مهم ابقا انت وطمانى على تاى وذاك الفتى»
نطق شوقا بهدو وهو يربط على كتف كوك وشكر جين ثم ذهبوهو يتحرك القى نظره لغرفت. جيمين
"لا اعلم من انت ومن تكون لكنى اصبحت فضوليا جدا بشانك وبشان من تكون"
فكر شوقا بينه وبين نفسه ثم اكمل طريقهوبعد مده خرج نامجون من غرفت تاى
«من هو جيمين هذا انه يهزى باسمه فى الداخل»
نطق نامجون بقلقليستقيم كوك ويدخل بسرعه لغرفه التى بها تاى ليره تاى
«كوك اين جيمين اين جيمين»
نطق تاى بصراخ«لا تقلق تاى هو بخير لا تقلق لقد تعدى مرحلت الخطر»
نطق كوك وهو يربط على كتف تاى بهدو«حقا»
«حقا ارتح انت اتريد ان يراك هكذا عندما يستيقظ ارتح حتى تستعيد قوتك عندما يستفيق»
نطق كوك ببتسمه«انا اريد ان اره الان»
«لا يمكن تاى انه نائم الان لنتركه حتة يستفيق»
نطق جين ببتسمه هدى ليستمع له تاى ثم شعر تاى بالنعاس فنام مجددا
أنت تقرأ
help
General Fictionاذا كنت متعبا هل ستبقا معى اذا تركنى الجميع هل حينما يحين الفراق هل ستترك يدى هل ستساعدنى لامضى قدما للامام احتاج مساعدتك فلا تخذلنى