9

20 1 0
                                    

«لماذا اصبح الجميع يعملنى واكنى لست بشر يعنى اليس لديه احساس او مشاعر تبا لمشاعرى وسحقا لى ولانفسى المسلوبه ولمحولتى للدفاع عن اخر رمقا لى فى تلك الحياه الملعونه تبا لكل شى ولاى شى تبا لافكارى السلبيه التى لا تتوقف تبا لوجع قلبى تبا لى انا  لست بشرا ليحق لى الكلام عن حزنى من البدايه يجب ان اتالم فى سكات ارى حياتى من بعيدا مهدمه واسكت ليس وكانه كان لى الحق منذ البديه ان اتكلم و  ان اقول منذ البدايه كفه»

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

" لماذا كوك لماذا فعلت هذا هذا ليس انت انا لا اصدق لا يمكن ان اصدق انه انت هل كنت احمق طوال هذا الوقت كيف كيف لكن لحظه لو كوك كان من المفيا حقا وكل ما يريده جيمين لكان حصل عليه دون الدخول بيننا او لحصل عليه فور ان وجده مع تاى او وهو فى المشفى وعندما حمله ولكان قتلنا او سممنا للاخذه ولن يشك به احد ولكان قتلنا ونحن مكبلان انا وجين بل وانقذ تايهيون واحتفظ به وجعلنا نظن انه اختطفه لكن لو اختطفه لكان كبله ولم يضعه على سريره ويحتفظ به فى منزله هذا كثير عقلى لم يعد يستوعب اى شى انا لا افهم اى شى"
كان هذا تفكير يونغر وبداء يحك راسه بيديه

«يونغىىىىىىى»
كان هذا صوت جين

«ماذا ماذا هناك لما تصرخ»
نطق شوقا بنفذ صبر

«انادى عليك منذ مده وانت لا ترد ماذا بك»
نطق جين

«افكر فى امر»

«ما هو»

«كوك»

«ذاك الغبى لا تفكر فيه عندما اجده ساريه»

«لا اعتقد انه ارد اذيتنا جين هيونغ»

«الصبر يا الهى لما تفكر هكذا فى صلعوق مثله»

لينظر يونغى له بغضب ثم بداء بسرد تفكيره له

«معك حق فى تفكيرك يونغى لكن لو نظرنا للامر من جهه اخره ربما يريد ان يحصل على ثقت جيمين والاكد من ابتعاد الخطر عنه ثم يدمرنا وياخذه لذلك حمانا وانقذه لتايهيون ربما يريد ان يثبت لاخى انه جيد وانقذه ليحصل على ثقته ايضا ليبتذنى به»
نطق جين بغضب

ليومى له يونغى بهدو

وفجاء نظر يونغى لجانبه

help حيث تعيش القصص. اكتشف الآن