11

24 2 20
                                    

«حتى الاشجار لا تحتمل الوم فتموت الا يكفى هذا مولم مولم حد الموت كورده يانعه ذبلت وفقدت رونقه حتى ماتت»

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

«اسمعنى جيدا جيمين وانصت لما ساقوله لك وتملك اعصابك»
نطق فينتشينزو بجديه

«السيد بارك سويون ليس والدك»

«ماذا لكن انت تكذب لا لا حتى لقب عائلتى هو بارك انت كاذب»
نطق جيمين بعدم بصدمه

«دعنى اكمل نعم انت من عائلت بارك والدك هو بارك جاى ووالدتك السيده لى هيورى شقيق والدك هو بارك سويون وشقيق والدتك هو السيد لى يون شقيق والدك قد اعجب يوالدتك وطلب يديها لكنها رفضته وكانت والدتك تحب والدك ووالدك ايضا يحبها لذا عندما تقدم لخطبتها وافقت وكان والدك يملك شركه كبيره يديرها وعاش والديك بسعاده وانجباك وازدهرت الشركه حتى اصبحت معروفه فى كل كوريا كشركه لصناعت العطور الراقيه بينما شرقت بارك سويون افلست واصبح عليه ديون كثيره حاول السيد جاى تقديم المساعده له لكنه رفض واعتبره عدوه الدود والذى خطف المراى التى يحبها وفى يوم ما كان والدك عائد من العمل تهجم سويون على والدتك فى المنزل وحاول اغتصابها لكن دخل جاى فى الوقت المناسب واتصل بالشرطه ليقبضو عليه فهذه لم تكن اول مره يحول فعل هذا فلقد حول قتلك كثيرا ولسو الحظ سجن فى نفس المكان الذى كان يعمل به لى يون وقته وكان لى يون يكره هيورى وجاى كثيرا فعقد هو وسويون اتفقا على ان يجعله يهرب مقابل ان يقتل والديك والقد وافق وفى يوم كانت مع والديك فى السياره عائدين بك من الحضانه لتظهر شاحنه كبيره وتصدم سيارت والديك بسرعه وكان مع والدك حقيبه بها وصيه لك بان تكون الشركه لك من بعده بعد ان تبلغ 21من عمرك ولقد علمو هم بالامر فتفقو قبل الحادثه بساعه ان يتركوك حيا لانك لو موت لتحوت الشركه حسب الوصيه الى الجمعيات الخريه فتفقو على ان يمثل سويون انه والدم وعندما تبلغ21 يجعلون توقع على ان تكون الشركه لعمك وكنت تكبر وكان يظهر ذكاىك اكثر فاكثر ولقد اعجب رائيس المافيا التى يعمل بها لى يون بذكائك وقال له انك لو ابقوك على قيد الحياه لمده اطول واقنعوك بالانضمام لهم سياخذ مكفاء ماليه كبيره لذلك بدواء بتفيذ الخطه وهى اذيتك واذيت من حولك حتى تياس وتفقد الامل ثم يتدخل احد من المفياء لانقذك واقنعم بلانضمام لهم فتوفق بما انك كنت تتعلم ودخلت جامعت المحماء وتخرجت محاميا بسرعه كبيره فستفيدهم اكثر لن يشك احد بمحامى بان يكون فى المفياء ووجه براء لذلك جعلو عمك ياخذ جميع اموالك حتى لا تشترى لك مكتبا خاصا وبذلك يغروك بلامر اكثر ويشتتو ذهنك عن خطتهم الاوليه ويجعلوك تيعى لكسب المال وهم فى نفس الوقت ينفذون خطوتهم ويعركلوك اكثر لكن تدخل يونغى واصدقاىه غير مسار الخطه وعقدها لذلك هم بدو بابعدهم فرد وراى الاخر لكن تهديد يونغى لمدير عمله يجعل مسار الامر يمشى ببط حتى لا يكشف وهذا هو الغمر بالتفصيل»
نطق فنتشينزو ثم تنهد بتعب

help حيث تعيش القصص. اكتشف الآن