03

3.4K 166 121
                                    


.

كيم سونا الأميرة

شخصيات الرئيسية

بانغ تشان زوج الأميرة يونا

الأميرة يونا شقيقة هوانغ هيونجين

لي فيلكس الأمير

شخصيات الثانوية

قرأت معلومات الشخصيات مرات عديدة وفغرت فاهي بصدمة.

لابد أنني متعب جداً ، لا أستوعب ما أقرأه ، يجب أن أنام ، اجل أحتاج النوم.

أخذ الكتاب إلى حضني وأجري إلى غرفتي أغلق الباب بإحكام ، أستلقي على سريري بعد أن وضعت الكتاب على الطاولة أغمض عيناي وببساطة نمت.

~~

انزعج أثناء نومي ، وأفتح عيناي ، لقد حل الليل بالفعل.

أتنهد وأتقلب إلى الجهة الأخرى.

قلبي كاد ان يتوقف عن النبض أردت الصراخ بقوة لكنه وضع يده على فمي.

شيء ؛ شخص يجلس لدى سريري في الظلام ،
من هو؟

أشار بيديه بأن لا أصدر صوتاً أومأت برأسي وأنزل
يديه ببطئ تراجعت للوراء

"من أنت؟! ، ماذا تريد مني؟ انا خائف"

قام بإنارة الغرفة دون أن يتحرك من مكانه حدق بي وإبتسم حتى ظهرت تلك الحفر الصغيرة ب خديه.

يبدو لطيفا.

"أنا إيان ، وأنت فيلكس"

هل هو يسخر مني الأن.

"سيد غريب الأطوار انت إقتحمت غرفتي بمنتصف الليل ، لذا انا خائف لم أطلب منك تعريف نفسك"

تذمرت وبدات ألف نفسي بلحافي.

"ذلك الكتاب الذي وجدته اليوم ، إنه شيء لم يكن يجب أن تعرفه"

قال وإستدرت نحو طاولة أخذ الكتاب الغريب بيدي.

"هل هو لك؟ لماذا توجد شخصيتي هنا؟ لماذا هناك قصة عن عائلتي هنا؟"

سألت وبدات أغضب.

ركز معي هناك العالم الحقيقي ، وهناك العالم المصور وهو ما تعيش به ؛ وأنا الرابط بين كلا العالمين"

اومأت برأسي.

"هل هذا يعني اني مزيف، واه أعني شخص عظيم وفاتن مثلي من الوارد ان يكون خيالي"

قلت وقلب عينيه بملل.

"بغض النظر عن غرورك ، لكنك حقيقي في عالمك لكنك شخصية خيالية في العالم الآخر ،انت الملك ووالداك جميعكم شخصيات خيالية مسيرة من طرف كاتب القصة ، هو يرسم ويؤلف أحداث حياتك"

"اتعني بأني لا أستطيع فعل ما اريد بل ما يريده الكاتب"

"هذا يحدث عادة ، لكن لأنك تعرف حقيقة انك بقصة مصورة يمكنك تغيير القدر"

قال وإرتفعت إبتسامتي.

"كيف؟!"

"إذا فتحت الكتاب سترى أن الأحداث توقفت لدى اخر حدث بين الشخصيتين الرئيسية ، وبعدها فإن الأوراق فارغة يمكنك أن تغير القدر من خلال التدخل بمشاهد الشخصيات الرئسية وتخريب حبكة القصة لصالحك "

"واه"

قلت وفتحت فاهي برفق هذا يصعب تصديقه.

"لدي سؤال؟"

هز رأسه بمعنى ان أتحدث.

"لقد.. لقد شعرت بالغضب مسبقاً من زواج الملك هل هذه المشاعر التي قررها الكاتب لي ؟

"يمكن ان يكون الكاتب قرر جعلك تشعر بذلك ، لكن يمكن ايضا ان تكون مشاعرك الخاصة ، كونك الشخصية ثانوية فالكاتب لا يركز عليك وبالتالي تتمرد مشاعرك "

"حسنا"

قلت وأخذت الكتاب بين يداي أحدق به بهدوء.

"سأعود مجدداً في وقت أخر ، لكن دعني أخبرك لا
تحاول إخبار شخص أخر بالحقيقة"

"لكنـ.."

قبل أن أتمم كلامي كان قد إختفى.


.

Seo.

Book 1 5 7 || HF  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن