10

3.2K 169 213
                                    


.

فتحت عيناي بإرهاق ، أجوب الغرفة بعيناي ، ظننت أن
ليلة امس كانت حلم .

لكن إبتسمت بوسع عند رؤيتي لجسد الملك العاري إلى جانبي ويديه التي تحط على خصري.

أشعر بالحب الذي سيفيض من قلبي قريباً وبسعادة تغمر كل جزء مني.

إقتربت أقبل خده ثم أقبل شفتيه قبلة وإثنان ، اضع انفي لدى وجنته وأدغدغه بلطف ، أستطيع ان اظل اتأمله هكذا دون أي ملل.

تحرك يحاول فتح عيناه وانا كطفل صغير متحمس لإستياقظه.

"حبيبي!".

قلت بحماس لردة فعله رغم أن صوت خرج ضعيف مبحوح بسبب صراخي بقوة بالأمس.

تنهد هو بعمق قبل أن يجلس بإعتدال ومسح على وجهه قبل أن ينظر إلى كان وجهه خالي من اي تعبير.

" فيلكس، في الحقيقة يجب أن تنسى ما حدث البارحة لقد كانت مجرد لحظة ضعف مني أنا أسف انا المخطئ لكن..اهه فقط إنسى ذلك"

قال وهو ينظر إلي خجولاً من نفسه.

"لكني أحبك هيونجين "

قلت بدون تفكير وبدات الدموع تتجمع داخل عيناي ، لم يكن هذا تصوري عن يومنا الأول.

"انت مشوش جيسونغ أنا خالك وأكبر منك صحيح أننا مارسنا الحب لكنها لحظة ضعف مني فقط حاولت مقاومتك لسنوات ، رجاءاً إنسى ذلك"

" لن انسى ؛ لن تتحكم بي ، أنا أحبك حبيبي وأنت في الحقيقة لا تقربني شيء ولا يهم انك تفوقني بالعمر المهم مشاعرنا ، لقد كنت تقبل كل جزء بي البارحة وتخبرني كم تحب تاوهاتي وسماعي اناديك حبيبي"

قلت وبدات الدموع تزل من عيناي لكنه لم يتحرك من مكانه إرتميت بحضنه لأقول بين شهقاتي .

"لا يمكنك فعل هذا بي لا يمكنك تركي الأن".

"أسف فيلكس لدي مسؤوليات أهم من مشاعري ، لا أستطيع الأميرة تنتظر الزواج والمملكة ستعمها الفوضى إذا إكتشف أحد أني بعلاقة معك".

لكمته بخفة على صدره كيف أقنع هذا المجنون ان لا وجود لأي مملكة ، إنها مجرد قصة مصورة غبية.

"لا يهمني أنت حبيبي لن أسمح لتلك الغبية بالإقتراب منك أبدا".

تشبثت به مجدداً لأقبل شفتيه وإستسلم هو وقام بمبادلتي ، ثواني ليدفعني بينما يلهث ، سحب ملابسه ليتجه للحمام تاركاً إياي خلفه.

غبي ، انا لي فيلكس هل تظن أني سأحبس نفسي بغرفتي أبكي عليك ، وإني أقسم بجمال عيناي أن أجعل دمك يحترق متوسلاً إياي لأعفو عنكي يا ملكي.

سحبت ملابسي لأرتديها وأخرج من الغرفة ، رغم الألم الفضيع الذي أشعر به أسفل ظهري وبقدماي ، ببطئ لغرفتي.

^^^^^

"سونغمين أيها الأمير اللطيف"

قلت بصوت حاولت جعله ناعماً ليستدير سونغمين ضاحكاً بإشراق.

"ما طلبك الآن"

قال وضحكت بوسع هو يعرف اني لا اكون لطيفاً هكذا إلا عند حاجتي.

"أرجوك مثل أنك واقع بحبي أمام الملك أرجوك".



.

Seo.

Book 1 5 7 || HF  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن