الفصل الرابع: لعب بالإعدادات.
ـــــــــــــــــــــ
-ماهي طلباتكما؟
قاطع دوامة شرودنا ببعضنا سؤال النادل عن طلباتنا ليتكفل جونغكوك بالأمر.
لا أفهمه، منذ صغري كان باردًا مع الجميع عداي أنا أذكر أنه إشترى لي حاسوبًا ذات مرة لأنني لم أجد آلتي الحاسبة، أو عند تجمع الأولياء في الثانوية
كان هو الذي يحضر بدلًا عن والدي، كنت دائما الإستثناء.لكن الآن لابد أن يتغير كل شيئ، من جهتي لازلت تلك التي كانت تنتظر ولوجه للبيت لتريه أحدث خربشاتها ورسماتها الطفولية.
هو من تطور تدريجيًا، وأصبح بهذه الصعوبة.
-أتقبلين بالباستا الإيطالية جميلتي.
حادثني بعفوية بينما نقل نظره نحوي، إبتسمت بلا وعي أومأ له.
أحيانا لا أفهم نفسي أيضا.
تركنا النادل بمفردنا مجددًا، فما كان منه إلا أن إتكأ بجزئه العلوي على ظهر الكرسي شابكًا يديه مع بعضهما البعض، و بندقيتاه تسبحان في وجهي بحرية.
موج من التساؤلات تبادر إلى ذهني الشارد به وبجماله، لم يكن لي خيار آخر
ولا وقت أفضل من هذا.-إذا، أظننا يجب أن ننسى ما حدث في السيارة ربما كان سوء فهم عمي.
نطقت كل حرف ببطئ وتوتر شديدين، هذه المرة إتخذت من البحر منظرا لي لأهرب به من بحر عيني الغامض أمامي.
كأنه لم يسمعني، لم يعطي بالًا لما تفوهت به ملامحه ثابتة هادئة، ويدها تطرق بأصابعها على الطاولة بتناغم.
هل يغني في عقله أم ماذا.
-الصمت علامة الرضا صحيح عمي؟
-من الوغد الذي إخترع هذه المقولة، الصمت في حالتي هذه تخيلات قذرة أعتليكِ فيها.
أمال رأسه يميناً بنسبة طفيفة، بعد رده الغير متوقع تسمرت حدقتاي بخاصتيه، ما سمعته للتو لم يدخل لرأسي بعد.
إستطعت تلمس المعاني البذيئة في كلامهمنطقيًا، حتى أنا أتخيل أمورًا كهذه معه، بل حتى مع أي وسيم يعبر حياتي.
لكن، أسهل الإفصاح.
-مالذي تقصده.
أنت تقرأ
UNDER HIM.أسفَله
Romance[S E X U A L C O N T E N T] -صمتًا. قررتُ وإنتهى؛ زواجُك من عمكِ غدًا. -أبي أرجوك... إنه أكبر مني، بل وهو أخوك. رواية متوقفة مؤقتًا. Jeon elith Jeon jungkook