ᵘⁿᵈᵉʳ ʰⁱᵐ7

5.3K 309 147
                                    

الفصل السابع: أسفلك.

ـــــــــــــــــــــ

-لا تخافي، قولي ما إتفقنا عليه لا تخشي شيئًا.

أمسك بيدي شابكًا إياها مع خاصته، بينما نحن نترقب الوقت المناسب لندخل المسرح معًا.

أكثر من ثمانين صحفي قد حضروا المؤتمر، أغلبهم الصحافة الكورية و الباقي من قنوات أمريكية تترصد المشاهير من عالم الصناعة و الفن.

-سنصعد، أنَعم؟

بعد أكثر من خمسة دقائق من إنتظارنا، هاهو موعدنا.
الأمر يجعلني أتحمس لأخبرهم بالخبر العظيم.

فتح لنا فريق العمل المجال لنعبر، كنت أشد على أنامل جونغكوك بقوة من فرط توتري، و هو فقط يناظرني و يطمئنني أن كل شيئ بخير.

خطوة واحدة وها أنا أتوسط المسرح مع جونغكوك
ممسكة بيده أمام الحشد.

لم أضع أي كمام أو قبعة كي لا يكشفوني
لأنني و كما قال القابع أمامي

لا شيئ يستحق الخوف.

-أرحب بكم أيها السادة، جونغكوك جيون مالك شركات جيون للصناعة الفنية و صاحب فنادق أربعة فاصل سبع نجوم.
لن أعرف عن نفسي أكثر ، أظنكم علمتم كل شيئ عني بالفعل.
تفضلوا.

تقدم هو أولا تاركًا لي المقعد الذي بجانبه كي لا أتوتر أكثر، و هو لايزال شابكا يده بخاصتي.

معه حق حينما قال أنهم يعرفون كل شيئ عنه، حتى انهم أخرجوا خبرًا مزيفا من باطن الأرض ليجعلوه حقيقيا.

-سيد جيون، أنا الصحفي دونغ هيشيم من قناة غانغنام، هل صحيح أنك تواعد إبنة أخيك.
وشكرا.

-أجل صحيح، و لا خطأ.

أمسك بالميكروفون مردفًا بكل ثقة و ثبات، أحتار كيف له أن يكون هكذا عكس ما يحصل.

يجب أن أتعلم منه لأنني أكاد ألتهم أظافري.

-هل لك أن توضح سيد جيون.

صاح صحفي آخر لم أعلم مكانه من الأضواء المسببة للعمى التي وجهوها لنا.

-هل لكِ أن توضحي جميلتي، يجب أن يفهموا ما يجري هنا.

فجأة وجه لي جونغكوك الميكروفون دون سابق إنذار طالبًا مني أن أستلم زمام التبرير.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Apr 09, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

UNDER HIM.أسفَلهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن