-
KSJ POV
هذا الصَغير الشَقي رَكلني بِقوة.. في الواقِع كِدتُ لا أشعُر بِقَضيبي مِن الألم!، في النهاية تحاملتُ على نَفسي وَ نَهضت.. فقط لِما هو عِدائي؟!
أ لا زالَ عالِقًا في الماضي؟، أ لَم يَتخطى عِلاقتنا؟ أعني مِثلُ هَذِه العِلاقات السِرية واضِحة!
هو يَجعلُني أشعُر بِالذَنب، لَكِن لا بأس!، فَقط سأُحاوِلُ تَسوية الأمور بَيننا.. في النهاية كُنا أصدِقائًا في إحدى المَراحِل!
على أي حال بَعدَ الساعة التاسِعة، وَ نوم والِداي تَسللتُ إلى الخارِج حَيثُ إلى مَنزِل تاي تاي اللطيف
قُمتُ بِطرق الباب عِوضًا عن إستخدام الجَرس.. وَددتُ هذا فجأة، سَمِعتُ صَوته الاجهش مِن الخَلف
هَل هو نائِم على الاريكة؟ صوته كما لو إستَيقظ لِلتو، ما إن فَتحَ الباب قابلتهُ مع إبتسامة سَخيفة لِلغاية!
" مَرحبًا-"
" تبًا لَك، ماذا تُريد؟"
" هذا تَرحيبُك؟ حسنًا تَبًا لَكَ أيضًا"
جَزَ على أسنانِه بِعدائية، دافِعًا اياي مِن صَدري، بدى لَطيفًا وَ هو غاضِب! يالهُ مِن طِفل
" سوك جين إن لَم تَغرُب عن وَجهي الان سأركُلك بِطريقة تُلائِمُك!"
" لِلأسف لا استطَيعُ الغروب!"
" عُذرًا؟ "
" أنا لَستُ شَمسًا عَزيزي أنا القَمر "
قَبضَ تَيهيونغ على يَدِه، يإلهي هو في أوجِ غَضبِه، أستَطيعُ التَكهُن إنهُ سَيوجه هَذِه القبضة لي!
اوتش-، لَقد فَعل حقًا،" لَستُ حِملًا لِسخافَتِك الان سوك جين-آه، إرحل أيُها الداعِر الفاشِل "
" على رِسلك، فَقط وَددتُ الحَديثَ مَعك، لا غَير، لا أفهمُ حتى ماذا فَعلتُ حتى تَغضبَ مِني هكذا"
ما إن قُلتُ هذا حتى عاوَدَ دَفعي بأصبِعه السبابة نابِسًا بِحدة وَ إحتقار شَديد، " لَن تَدخُل مَنزِلي وَ لا حياتي مُجَددًا! هل هذا مَفهوم "
وَ أغلقَ الباب، لُجِمتُ تَمامًا.. لَكِن ماذا أفعل؟ إنها رَغبتُه.. سأحتَرِمُ هذا وَ أذهبُ إلى النوم فَقط..
-
رايكم؟
كونوا بخير سويتيز 💙
أنت تقرأ
I Cherish You ∆ VH +18 ✓
Romansaوُجِودكَ معِي بنفِس العآلمَ يعِني ليّ الكِثير . _جونغ هوسوك 𝗖𝗼𝘂𝗽𝗹𝗲 : -𝗩𝗵𝗼𝗽𝗲 𝗪𝗵𝗼 𝗶𝘀 𝗱𝗼𝗺𝗶𝗻𝗮𝗻𝘁? -𝗦𝘄𝗶𝘁𝗰𝗵- تاريخ بدء النشر : 19.04.2023 تاريخ الانتهاء : 20.04.2023