.
.
.
..
"سيدي"
طرق على الباب ايقظ الصغير النائم بين أحضان مينهو"مينهو"
همس وهو يهزه بلطف هو يريد ايقاظه لكنه يخشى فعل ذلك لذا يحاول فعلها بطريقه هامسه حتى لايغضب منه في ما بعدشعر جيسونغ بتحرك مينهو ويده التي حول خصره تجذبه اكثر وراسه اخذ مكانه برقبة جيسونغ الذي حاول تهدئة أنفاسه
" مينهو يبدو أن هناك أمراً ما مساعدك يطرق منذ دقائق"
اردف ومينهو رفع رأسه ليتنهد لثواني نهض من السرير واتجه للباب ليفتحه وواجه مساعده الذي يحني رأسه بخوف"ماذا تجلب من مصيبه؟"
اردف مينهو وهو يحدق به" احد الفتيات هر--
لم يكمل كلمته بسبب اللكمه التي حطت على وجهه من قبل مينهو"وتقولها بكل برود؟"
صرخ به مسبباً الفزع لمن في الداخل" ا.. ا.. لأمر هو ان..
" أين ساكورا!"
"تحقق من الفتيات وأرسلت بعض الرجل لتتبعها لا نتعتقد انها ذهبت لمسافه بعيده كوننا في منطقة منقطعه
"ساتصرف بنفسي"
اردف وأغلق الباب يعود للداخل وجيسونغ حدق به بتوتر" لاتخاف هيا غير ملابسك واذهب لتناول الإفطار"
اردف مينهو وهو يتجه لجيسونغ الذي نهض من على السرير"حسناً"
اردف بصوت خافت هو بإمكانه رؤية الغضب باعين مينهو الذي يحاول ضبط اعصابه" سأذهب الان "
اردف ما انتهى من تغير ملابسه واقترب جيسونغ بخطوات بطيئه منه" ألن تتناول الإفطار؟ "
" لدي الكثير من العمل ساشرب قهوه في مكتبي"
أنهى حديثه وبعثر شعر جيسونغ الذي امسك بيده ومينهو نظر له" تناول الإفطار معي لمره واحده لن تتمكن من الاستمرار ان بقيت على القهوه"
"حسناً"
استسلم مينهو لعيون جيسونغ الذي ابتسم بوسع وكم كانت ابتسامته كافيه لجعل مينهو يغرق بها" غير ملابسك"
اردف مينهو وجيسونغ اومئ له ليتجه للحمام وغير ملابسه التي كانت من الأكبر.
.
." لم أراك تفطر من قبل"
اردفت ساكورا وهي تحدق بشقيقها الذي دخل رفقة جيسونغ
أنت تقرأ
𝑻𝒉𝒆 𝒚𝒂𝒌𝒖𝒛𝒂
Short Storyقرر هان جيسونغ العيش في اليابان هروباً من عائلته الا أنه يقع ضحية خطف لاحد العصابات اليابانيه