.
.
.
."tendré el informe esta tarde"
"سأحصل على التقرير بعد ظهر اليوم"تحدث مينهو بنبره حازمه ورجاله اومئوا له لاحد يجرء على اعتراض اواموره بكل الاحوال ومينهو اقسم بأنه حين معرفته بهوية الشخص المسبب سيقتله تحت قدمي جيسونغ
بينما غادر رجاله لبدء عملهم اخذ نفس وحدق بخاتمه الذي كان بأصابعه ابتسامه هادئه رسمت على شفتيه وهو يتذكر بانه سيصبح أب
" أقسمت بأني لن اجعل احد يقترب من قلبي لكن ها انا ذا ساصبح اب أيضا"
نفض أفكاره وحول نظره للنافذه حقيقة ان احد أعدائه حوله تجعله يصاب بالجنونسحب سلاحه من على الطاوله وسار خارج مكتبه متجه حيث يجلس جيسونغ والذي كان جالس في جناحه
"ماذا حدث معك؟"
سأل جيسونغ بقلق فور ان دخل مينهو بملامح مبهمه لم يجب الذكر الأكبر مما جعل جيسونغ يقلق اكثر من أن يكون الأكبر منزعج من امر ما"مينهو انت بخير؟"
سأل بحذر خوفاً من أن يزيد من غضبه رغم ان الجميع يعلم بأن جيسونغ الوحيد القادر على جعله يهدأ وان كان في أشد حالات غضبه جيسونغ استثناء كبيرة بنسبة لمينهو لكن الأصغر لايزال يتصرف بحذر"سأكون بخير ان احتضنت صغيري"
تحدث مينهو وجيسونغ نفذ طلبه مُرتمي بحضنه ومينهو شده لحضنه اكثر" ساعرف من كان خلف ذالك وساجعله يشتهي الموت"
" انت ستقتله؟"
تحدث جيسونغ ومينهو نظر له مالذي قد يفعله ياكوزا مينهو مع شخص حاول قتل زوجه وطفله؟"تتوقع مني غير ذلك؟ "
" لا"
" اذا ماسبب سؤالك؟"
"لاني اعلم بأنك لا تقتل بسهوله انت تجعله يتمنى الموت وعندما تشعر بأنك مللت منه تقتله"
" هذا صحيح لكن في حال غير هذا الحال اما الان هو تخطى حدوده ولا احد يجرؤ على مس ابني وزوجي"
"لم يثبت حملي حتى الآن مينهو"
تحدث جيسونغ ومينهو اعتدل بجلسته
ليكوب وجنة جيسونغ بلطف
" غدا سيأتي الطبيب وسوف نعلم اما الان ما اريده منك هو أن ترتاح "
" لما يأتي؟ يمكنني الذهاب له"
" لا أثق بأحد هنا جيسونغ لسلامتك طلبته"
اختتم حديثه ونهض يسير لمكتبه ليتبعه جيسونغ" حسناً كما تريد"
استدار مينهو ليحدق بجيسونغ لثواني حتى جذبه بلطف"لاتحزن أميري كل ما أفعله هو لحمايتك "
" لست بحزين مينهو اعلم انك قلق علي لا ألومك على خوفك انا فقط أشعر بأنني مقيد هنا لنعد لليابان او المكسيك بسبب عائلتي أصبحت أشعر بالاختناق وانا بعيد عنهم"
" لاتقلق ايام معدوده ونعود"
اومئ جيسونغ بتفهم وقاطع حديثهم طرق على الباب ليتجه مينهو بخطوات ثابت حيث الباب ليظهر مساعده" في القبو "
ابتسم مينهو لسماعه ماقاله مساعده ليتجه للقبر حيث تبعه مساعده وعدد من رجالهدخل القبو بخطوات هادئه وملامح محتده وهذا كان امر مخيف كونه لا يظهر اي مشاعر على وجهه
"خائنين وليس بخائن، كم هذا جميل"
تحدث بسخريه نهاية حديثه والثلاثه ابتلعوا لعابهم من كلماته"اق..
" القسم ليس للخونه والعهره كيف تضن باني ساصدق قسم شخص خائن ان نطقت بحرف اخر سأجعلك تتناول احشائك لذا ضع لسانك بداخل فمك قبل أن اقطعه واعلقه برقبتك لتتعلم كيف تقسم كذباً"
تحدث بنبره حاده والآخر حدق به بخوف مينهو لم يبدو عليه انه لن يفعلها وفي الحقيقه مينهو يفعلها ولن يهتم باي شيء" من ارسلكم؟ "
تحدث ولكن لا رد من الثلاثه لذا قرر الوقوف أمامهم ليردف بنبره اكثر صرامه وحديه" من ارسلكم"
" السيد يون"
تحدث اوسطهم بسرعه وهو نظر لمساعده الذي امر الرجال بسحب اوسطهم ليرميه أمام مينهو الذي سحب كرسي ليجلس عليه"تحدث انا اسمعك"
"سيدي عندما علم بقدومك أراد بدأ حرب بارده تهديد وغيره ل.. لكن عند معرفته بأنك زوجك يحمل وريثك قرر التخلص منه حاول بالطعام وغيرها لكن لم تنجح اي منهم فكرك ان يكون لك وريث تصعب الأمور على الجميع كما تعلم انت زعيم ياكوزا ووجود وريث لك تعني حرب لا نهاية لها لذا قرر تخلص منه"
" انت ماذا سأفعل به؟ "
اقترب منه والآخر ابتلع ريقه بخوف" سأفتح أبواب الجحيم له "
.
.
..
أنت تقرأ
𝑻𝒉𝒆 𝒚𝒂𝒌𝒖𝒛𝒂
Short Storyقرر هان جيسونغ العيش في اليابان هروباً من عائلته الا أنه يقع ضحية خطف لاحد العصابات اليابانيه