.
.
."مينهو"
ادخل راسه ببطئ ومينهو سمح له بالدخول حيث كان يقف في القبو وجيسونغ طلب من ساكورا أخذه للأسفل" عينيه"
اردف مينهو بعد أن ابعد السوط بين يده يرميه باهمال على الطاوله واقترب من جيسونغ يجذبه ناحيته"لايمكنني ان اطلب منك شيء؟"
سأل وهو يلعب بأصابعه الذي كانت بداخل كف مينهو" اطلب وسينفذ"
"هل يمكنك رد مافعله بي؟"
سأله وانزل رأسه يبتلع غصته لايزال يذكر تلك الليله بكل أحداثها بينما أصابع مينهو رفعت فكه بلطف ليردف" لا يمكنك أن تنزل رأسك للارض وانت خطيب لي مينهو لا احد يحق له جعلك تنزل عينيك للارض مادمت اتنفس هذا الهواء ستبقى تحدث بالجميع بغرور فهذا مايليق بحسنك "
حدق جيسونغ به بعد تلك الكلمات التي بعثت شعور محبب لداخل قلب جيسونغ هو اومئ بابتسامه ليكمل بعدها مينهو مضيفاً بنبره حاده
" وبنسبة لسؤالك اجل يمكنني رد ما فعله أضعاف "
اختتم حديثه بالنظر حيث الجد مربوط على الكرسي" لكن هل يمكنني التحدث معه؟ "
" بطبع "
اردف وجيسونغ اتجه حيث الجد مربوط ويحدق به"ستررك جدك هكذا؟"
"اجل"
اردف جيسونغ ببساطه ليردف جده"كيف تتركني؟ انا جدك جيسونغ! "
" اذا كان عليك أن تفكر بهذا قبل أن تطلب من والدي ان يرسل رجل ليعتدي علي"
" آنآ؟ لا بد أن مينهو أخبرك بقصص زائفه!! "
" إياك أن تتحدث عنه!، بعد ما فعلتموه بي كان هو الوحيد من تقبلني رغم اول اسبوعين معه لكن مع هذا لم يكون لعين مثلكم ويعتدي علي لم يجعلني احمل ذنب خطيئه "
صرخ نهاية حديثه وهذه كانت لحظة صمت من الجميع لم يسمع بعدها الا الباب الذي صفع بقوه بينما مينهو حدق بالجد الصامت اقترب منه ليسحب ياقته بقوه" صدقني بعد أن افهم ماحدث لن يحدث لك خيراً"
غادر بعدها يأمر رجاله بفعل مايطلبه جيسونغ منه
بينما هو اتجه حيث الغرفه وحيث جيسونغ جالس على سرير بصمت رغم دموعهاقترب منه ليجلس بجانبه بصمت على السرير
وما جعله يتسمر في مكانه هو جسد جيسونغ الذي ارتمى بحضنه" جيسونغ "
تحدث بصوت خافت وجيسونغ اكمل بكائه بصمت"أخبرني ماحدث"
اردف وهو يرفع وجنتيه ليحدق بجيسونغ الذي بدا كطفل صغير بين احضانه
أنت تقرأ
𝑻𝒉𝒆 𝒚𝒂𝒌𝒖𝒛𝒂
Short Storyقرر هان جيسونغ العيش في اليابان هروباً من عائلته الا أنه يقع ضحية خطف لاحد العصابات اليابانيه