الفصل الرّابع (4)

62 10 0
                                    

الوقت..الوقت هو أثمن شيء في هذا الكون فإن قمتَ بتضييعه في أتفه الأشياء فلن تكون قادرًا على مواجهة الأيام القادمة!

(موسيقى تشويقية)

أكثر أوقات سعادتي هي عند التسجيل(تسجيل الأغاني)، أنفصل عن العالم وكأني أخلق عالما خاص بي وأعيش فيه..من المفيد أن أكون في مزاج غير مستقر ثم أذهب للتسجيل أشعر بالحيوية والنشاط..وهاذا شيء أحبه كثيرًا..

في فترة من فترات حياتي قررت الإعتزال فقد كان قلبي مثقلاً بالأحزان كان قراري أن لا أعود للغناء مرة أخرى لكن عندما قرأت ردود فعل الناس التي تحبني قررت الرجوع مرة أخرى فلقد تلقيت الكثير من الترجيات والمديح أن أبقى مغنيًا لكن من داخلي كنت متخبطًا لا أدري ما العمل ثم رجعت للغناء مرة أخرى..

عندما علمت أن لدي سرطان خفت، أبي عاش هذه التجربة وكنت دوما أقول لأبي أنك ستكون بخير وأنك لست مصاب بالسرطان ولم أكنت أتخيل أني سأصاب بالسرطان وأعيش نفس تجربة أبي..إنها تجربة قاسية!!

لهذا يؤلمني أن يعيش شخص هذه التجربة أعني المعاناة لأنها ليست تجربة بل هي معاناة نفسية وجسدية، حينها أردت توعية العالم لكني رفضت وأردت عدم إخبار أحد بالشيء الذي أعيشه..

المتنمر هو إنسان ضعيف ويمكن أن يكون أكثر وحشية من الحيوان المفترس، إيذاء مشاعر الآخرين ليس أمرا مضحكا بل أمر مخجل أن تضحك على شخص لا تعرف عنه سوى مظهره الخارجي، لذا علينا التقرب من بعضنا البعض لا السخرية!

دخلت مجال الشهرة والأغاني بكل قوة وشغف لكني لم أكن مستعدا نفسيًا..مرت أيام كنت أبكي لم أكن على معرفة بما أفعله كيف أواجه هذه الإنتقادات..

الصحة النفسية مهمة جدا لأنك إن كنت لا تشرح بما في داخلك فالألم والوجع يبقى في قلبك ويتراكم ويتراكم وسيظهر في مواقف وأشياء أخرى!

عانيت من الإكتئاب فيجب عليك أن تحكي عن الأشياء التي تزعجك حتى تتجاوز..

It's Ok..


It's Ok. - اتس اوكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن