هذا حقير للغاية
كل المناسبات يتجاهله وماريو يحب اباه للغاية ما اللعنه معه ....
انا الان في العشرين من عمري ترسمت بفرقة فتيان اجل الوكال قالت صوتي عميق لذا سأظهر امام الجمهور على اني شاب ...انه واحده من مواهبي ان اكون شاب صوتي كالفتيان شيء جنوني ...لكن ان اترسم بفرقه زوجي ....هذه مصيبة ....ولكن انا احبها....كان واحدة من شروطي ان يعرف الاعضاء اني انثى لكي لا ينصدموا لاحقا...ويكرهوني...لست مهتمة لهيتشان ...
كنت اسير خلف مدير اعمال انسيتي .....
دخلت بتوتر قليلا خلفه ..كان ينظرون لي بغرابة الا هتشان الذي يريد خنقي..
"اود ان اصدمكم يا رفاق لكن هذه الفتاة هي عضو جديد معكم"
ليصعق الجميع لا ألومهم ابدا ....
"كيف تسمحون لهذا ؟!""المدير راى ان صوتها العميق سيكون جيدا للفتيان اكثر بي ترسيمها بفرقه انثويه"
"لما لم ترسمها مع ايسبا؟!"
"لن اعيد ما قلته سيد هتشان ان صوتها اعمق حتى من صوتك..."
"هاه تعترف انها رجل ..."
شخر بسخري على إلين لتنظر له بستفزاز...
تركهم ليتعرفوا عليها...
"هل تشرفينا باسمك انستي ..."
"اوه اعتذر ايها القائد ...انا إلين لي إلين عمري واحد عشرين بالكورية وعالميا فهو عشرين انا الاولى في ثانويه الفنون الكورية وانا الماكني اذا شرفت في هذه الفرقه.."
"بصراحه لا تشرفيني انا"
"حسنا هذا يسعدني سيد هتشان"..
ردفت بغرور لتجلس ...
كان الشباب متحمسين في اسئلة لها هي تجيبهم بأحترام ...
ليردف هتشان بداخله وهو يحدق بها
"حقا سأجعلك تغادرين هذه الفرقة وسترين تشششش"
جلس يعبث بهاتفه
"اذا هل سترين طبقات صوتك ؟!"
"بالتأكيد يا جايهون اوبا "
وقفت امامهم وتغني احدى اغانيهم كانت تغني كل الاجزاء بصوت مختلف لدرجه اصابتهم بدهشه جميعهم...
أنت تقرأ
الوصية
Teen Fictionوصيت ابي قبل موته تورطني بالزواج من ابن عمي .. وايشضا كلانا قاصران....اللعنه لا الومه على كرهي... ...... بدا النشر في 20230408 انتظرونا