لم تحب م يفعله لتردف" اتوسلك لا تفعل هذا لا تتوسل من هم اصغ....،"
"ارجوك...اغفري لي انا اسف ...انا نادم على كل ما فعلته ان ...."
انا اغفرلك لكن لن اسامح الا ان تظهر لي بالفعل انك تغيرت واصبحت تريدنا..."
وقف ليعانقها 'اعدك سأفعل...لكن عودي معي الى كوريا ؟!"
"حس..."
"شكرا على حضورك حفلي ...شكرا لجعل ماريو يناديني""لا نشكرني هو من اراد رأيتك ...انا لا اريدك اساسا"
قبل خدها ليحمل مكرفون ويغادر لتنظر لملابس انسيتي تحمل ملابس رونجين ..وترتديها لترتدي باروكه بنية قصيرة خاصة بالرجال وتضع مكياجها
لياتي ماريو
"اهلا سيد كاي ..هي لنجلس هههه"
"ليعود الى مقعده
كان الجمهور يصرخ بسبب توجد كاي معهم انت سعاده هيتشان وماريو لا توصف
"اذا عزيزنا كاي هل استمتعت ..."اووه كنتم جيدين كما تعلم انا كاماكني صعب الارضاء ...."
قهقه الجميع ليتجه الى توديع المعجبين
.....
الحفل انتهى كان يتناولون الطعام في المطعم...
'عليكما ان تتصالحا من اجل ماريو ""لو كنت اهتم لماريو ما كانت ستطلب الطلاق مني يا مارك...."
"انا لم اكن اعلم ان إلين زوجتك يااااه انت محظوظ"
ردف تشينلو وهو ينظر الى إلين التي تضع الطعام له وتعطيه الشوكه ...
"لحظه اليست تواعد جوني ..."
ردف جايمين
"عمي جايمين ان ابي جوني لطيييف كان ممتعا عندما اشترينا الهداية لعيد ميلاد امي وهو شريك لعب رائع...."
لم يركز هيتشان على اي كلامه سوا كلمه ابي جوني لينظر بإلين التي تبتسم لبراءة طفلها ليتوقف عن الطعام ....يريد تصحيح كل اخطائه ولا يهتم ان تعرض للرفض الان لكن سيستمر بحبها لانه تركه لاربع سنوات ولا يلومها ...
"هل...تحب ابا جوني؟!"
"اذا قارنته معك فانا احبك كثيرا ....اعلم انك تكرهني في بعض الأوقات الا اني احبك "
نظر الاعضاء الى هيتشان نظرات قاتلة ليدافع عن والده ...
"ياا هيونغز ابي لطيف معي لكنه يكون مشغولا في تدريب ويعود متعب لذا انا ازعجه هههه اسف ابي "..
لم يدافع عني لا استحق حقا ...."ردف بداخله ..."
"اوه اعتقد ان علينا ان نعود انا وماريو اتصلو بي عند سفركما بيوم لكي اجمع اغراضي..."
"دعيني اوصلك مع المانجر...."
"لا بأس..."
امسكت يد ماريو الذي افلتها ليقبل خد هيتشان ويودعه ليعود الى امه ويسيران الى منزلهم..
ليدخلان لتتخصر وتنظر الى طفلها ...
"هل علي ان اعاقبك ام اضربك على مشاكساتك يا ماريو؟!"
"امي ...انا اريد ان اكون جادا معك ...اريد العود الى ابي تزوجيه من جديد لنعود عائلة انا احبه اريد عمي وعمتي وجدتي وجدي ارجوك امي ان العم جوني لطيف واعلم انك تحبينه لكن ابي هو من اريده اعلم انه قاسي معنا ولكن ...انا احبه هو يا امي ...اسف لكلامي الوقح معك الان "
لينحني ويركض لغرفته...
"هل هذا تفكر طفل بحق السماء؟!"
لتنزع حذائها وتصعد لتغير ثيابها وتغسل ملابس رونجين ....
وتذهب الى ماريو
"صغيري اعدك اننا سنعود الى بابا لكن عليه ان يتعاقب هممم"
"موافق ...لننم الان هيااااا"
عانق امه لينام بحظنها لتنام بعدها بقليل
نتوقف
أنت تقرأ
الوصية
Teen Fictionوصيت ابي قبل موته تورطني بالزواج من ابن عمي .. وايشضا كلانا قاصران....اللعنه لا الومه على كرهي... ...... بدا النشر في 20230408 انتظرونا