بدأ يقترب اعتقد انني اعرفه ملامح وجهه تبدو مؤلفة ! O_O مالك!! ما الذي جاء بِكَ إلى هنا ؟!!
مالك: ما الذي جاء بكِ انتِ إلى هنا ؟؟!
بدأ صوتي يرتفع بألفاظ لا اعتقد ان هناك فتاة تقولها ، سمعت لينه صوتي فجاءت مسرعة من المطبخ ، همست فأذني قائلة: نورا اهدئي أنسيتِ ما اتفقنا عليه اهدئي.. لتأتي معي إلى المطبخ.
امسكت بيدي و اتجهت نحو المطبخ ،...... انهت السيدة اميرة مكالمتها و عندما عادت لم تجدني فجائت إلى المطبخ تراني متوقعه انني سأكون مع لينه ...
السيدة اميرة: نورا لِم جأتِ إلى هنا ؟! ألم أخبرك ان تنتظريني هناك.
: بل اخبرتيني و لكن هناك ضيف جاء لذا انتظرتك في المطبخ.
السيدة اميرة : ضيف! من يا ترى ؟ حسنا انتظري هنا و انا سأذهب لأراه.
ذهبت لترى من هو الضيف في ذلك الوقت كنت اتحدث مع لينه و انتهى النقاش كالمعتاد انني الشخص المخطئ بسبب انني لم اتمالك اعصابي، لقد سئمت حقاً من كوني مخطئة فهي لا تنظر إلى ما يجعلني لا استطيع تمالك نفسي ، تترك الاساس و تتمسك بالفروع ، و لكن يا ترى ما الذي جاء بـ مالك إلى هنا!! لا اعتقد انه ابنها فهي قالت ان ابنها اكبر مني و مالك في نفس عمري!"السيدة اميرة في غرفة الاستقبال"
السيدة اميرة : نورا فلتأتي سأعرفك على الضيف .لِم تريد ان تعرفني على الضيف ! للأسف ذهبت و انا احاول ألا اغضب او انفعل: لقد أتيت ツ .
كم اكره ان ابتسم فقط لإرضاء احد (اي:مجامله) .السيدة اميرة : اعرفكِ على ابني اسمه مالك يدرس طب ، و تلك يا عزيزي هي نورا انها فتاة لطيفة جداً اعتقد انها تدرس ايضاً طب ، انها من جمعية تابعه لجمعيات رعاية المسنين.
ماذا قالت الأن O_O هل قالت ابني ، لِم من بين كل الاولاد هو ابنها.... اللهم لا اعتراض.
: تشرفت بمعرفتك .
مالك ببرود : الشرف لي .
لم أخطئ عندما قلت انه امير وقح -_- .
السيدة اميرة:أعتقد ان الطعام انتهى لتناول هذه الوجبة معاً .
:حسناً سأذهب لأساعد لينه.
"بعد الانتهاء من تناول الطعام"
: لِمَ لا تنامي قليلاً تبدين مرهقة (لـ السيدة اميره) .
السيدة اميره: انتظري قليلاً فقط بعض الوقت فأنا لا اريد ان انام الان .
كم اعشق اسلوب كبار السن يشعروني بانهم بحاجه لي و في نفس الوقت يمكنهم تولي امورهم و لكن ايضاً يريدون الرعايه الدائمة حتى لو بشكل بسيط المهم ان يشعروا ان دورهم في الحياة لم ينتهي بعد♡
(اكملت حديثها ) مااالك فلتأتي إلى هنا... هلا اصطحبت نورا إلى السوبر ماركت المجاور ، فهي تريد ان تشتري اشياء.
ماذا O_O!! من قال انني اريد تركها من الاساس ؟! لم استطع الرد من الصدمه..
مالك: بالطبع يا أمي :) .
إنه متفق مع والدته علي أم ماذا ؟!!
السيدة اميره: اتركوا لينه معي لكي لا اكون وحيدة في المنزل.
"في الشارع"
:اريد ان اسألك سؤال ؟
نظري لي ببرود شديد: اسألي.
: لمِ بقيت الامير الوقح حتى امام والدتك ؟!
مالك: هل تظنين انني الوقح و ليس انتِ !
:أرأيت انا احاول ان انسى ما فعلته و انت تستمر في اغضابي ، فقط جاوب بدون سخافه.
مالك: لا اعام لِمِ علي فعل ذلك و لكن حسنا /
- اولاً: لأنني لا احب النفاق و إن فعلت ذلك فقط أمام أمي سأحتقر نفسي بشده.
ما هذا لِمَ أشعر ان مقداره ارتفع في نظري!!هل ذلك الامير الوقح شخص جيد حقاً ؟؟!
(اكمل) - ثانياً : أمي تعرف بالفعل عن أسلوبي لذا لا داعي للنفاق.
- ثالثاً : و هو شيء مهم أنه مهما حدث سأتعامل معكِ بأسلوبك حتى تعرفي مدى وقاحتك .
ماذا وقاحتي!!! O_O ، إنه لا يستطيع إكمال شيء جيد لأخره -_- .
: اولاً اتفق معك فيها
:ثانياً لا اتفق معك فيها كثيراً لأنه من الممكن ان يكون ما قلته صحيح و لكن عليك إرضاء والدتك هل تعتقد انها سعيدة بشأنك ؟؟ و أيضا إنـ...
قاطعني ببروده المعتاد : مهلاً مهلاً من سمح لكِ أن تتدخلي في شؤوني الخاصة ألا يكفي أنني أجبتك على سؤالك
تركته يتحدث و ذهبت و لكن اولاً أخبرته انه يستحق ان يقال عليه أمير وقح و مغرور ثم تركته و ذهبت ...... كم هو وقح مهما حاولت نسيان ما حدث و البدء من جديد يفعل ما يغضبني و لكنني لم أفعل مثله فكما يقولون (من أطاع غضبه أضاع أدبه) .
عدت إلى المنزل و انا غاضبه فتحت والدته لي الباب دخلنا شعَرت ان هناك شيء خلف ابتسامتي ، قالت لي: أعلم أنه حدث شيء بينكِ و بين مالك أعذريني أقولها نيابة عنه.
:نعم حدث شيء و لكن لِم أفترضتي أنه المخطئ قبل أن تسأليني عما حدث فقد أكون انا المخطئة!!
السيدة اميرة: لأنني أعلم ابني جيداً لقد اخبرني انكم في الجامعه نفسها ، أصبح قلبه قاسي جداً بعدما توفي والده و اخوه الكبير في حادث أنا أخبرك بهذا لكي تتفهمي إن حدث شيء في المستقبل .
: لقد حدث شيء بالفعل ツ .
السيدة أميرة : ماذا
:لا شيء
يااه لم اتخيل أن ذلك الأمير الوقح المغرور يخفي ورائه الكثير من الأسرار ... رغم انني لا أطيقه إلا أنني سأتي عل كرامتي و أساعده و أدعو الله أن يطيل صبري لأستطيع مساعدته.
أنت تقرأ
لأنه فتى
Randomخالد: سمعت انك تحدثت مع نورا ، هل انت بخير ؟ ......(حوار) مالك: اااه إن كانت هذه نورا كيف يكون الظلام إذاً ، من اليوم اصبحت احب الظلام و اكره النور ، المهم انني بخير ! لكن ما هذا السؤال ما المشكلة ان كنت تحدثت مع نورا أو لا ! خالد : لقد تحدثت مع نور...