part 6

64 5 0
                                    

يااه لم اتخيل أن ذلك الأمير الوقح المغرور يخفي ورائه الكثير من الأسرار ... رغم انني لا أطيقه إلا أنني سأتي على كرامتي و أساعده و أدعو الله أن يطيل صبري لأستطيع مساعدته.
.......و لأن الجمعية تختلف عن أي جمعيه أُعدت لرعاية المسنين من قبل هي أيضا تختلف في فترة البقاء معهم ، الجميع يعلم أن مثل تلك الجمعيات نبقى معهم حتى نهاية اليوم ثم نرحل و نأتي اليوم الذي يليه ، و لكن هنا الأمر يختلف فمدة البقاء أسبوع و لكن أسبوع متواصل دون العوده إلى المنزل O_O فقط يمكننا الخروج لقضاء حوائجنا مثل الجامعه او شراء الطعام ...الخ
لينه: يا إلهي ماذا أفعل الان لم يكن يجب علي ان استمع إليكِ إن علم كريم سينفضل عني...و ايضا حتى لو سمح كريم لي كيف انام في منزل يوجد به رجل غريب!
: لا تقلقي فوالدته معنا و أيضا نحن نبيت هنا تحت إشراف الجامعه ، و لِم يمانع نحن لا نبيت في مكان مخل بالاداب!!
لينه: أتمزحين معي ، مكان مخل بالاداب! هل تصدقي ما تقولي ؟!!
: نعم أصدق فذلك الامير الوقح سيبيت معنا اليوم فقط والدته اخبرتني انه يزورها يومياً و لكن يبيت معها يوم واحد في الاسبوع كما اننا سنغلق الباب جيداً و نحن نائمات لذا لِم القلق ؟!
جلست لينه تحاول ان تهدء نفسها ثم قالت لي بنظرة غريبه لينه: نورا ....هل تثقين فيه ؟
: من ؟
لينه : من تعقدي بالطبع اقصد مالك!
: سراحه انا لا اثق فيه بنسبه كبيره و لكن أعتقد أنه يستحق الثقه.
صمت.......... انا قلقة جداً أتمنى ان توافق :/
لينه: حسنا
: حبيبتي كنت متأكده أنكِ ستوافقين و أعدكِ أنكِ لن تندمي ツ
لينه: و لكن كيف سأخبر كريم بذلك .
: ممم لا تخبريه الان و اخبريه غداً في الجامعه حتى تستطيع التأثير عليه ؛)
لينه: لا استطيع لابد أن أتحدث معه كل ليلة قبل النوم (قالت بدلع) فـ حبيبي كيمو لا يستطيع النوم قبل أن يسمع صوتي و يطمئن علي و إن لم أفعل يتصل بأبي من شدة قلقه.
: أتعلمين شيء...انتِ و الكيمو الخاصة بكي جعلتموني أكره الحب أكثر -_- .
لينه (بنبرة غضب) : عندما تحبين ستتفهمين ما أفعله ، و الان سأذهب لأطمئن حبيبي ثم اذهب إلى النوم لذا لا تتكلمي معي.
ثم ذهبت......
يا لها من فتاة غريبه أم أنا هي الغريبة !... أعترف أنني غريبة بعض الشيء و لكن الحب و الرومانسية و الاولاد تلك الأشياء لا أحبها مطلقاً تشعرني بالغثيان ⊙﹏⊙ بما أن جميع من في المنزل نائمين سأقوم بإحضار مشروب ساخن لأشعر بالدفىء فالجو بارد جداً ، قمت بتحضير المشروب و شيء أكله فأنا لم أكل جيداً في وجبة العشاء لذا أشعر بالجوع قليلاً ذهبت أشاهد التلفاز جلست و مشروب الشكولاتة الساخنة و الساندويتش أمامي على الطاولة فجأة سمعت صوت مالك ، يا إلهي ماذا أفعل ؟ ماذا أفعل ؟......لن أفعل شيء سأجلس في هدوء ..،إنه متجه نحو الشرفة (البلكونة) و يبدو أنه يتحدث في الهاتف حمد لله انه لم يأتي عندي هل أذهب إليه بعدما ينتهي من مكالمته و لكن لِم سأذهب إليه ؟ سأذهب إليه لأتحدث معه! نورا هل فقدتي عقلك ؟ كلا أنا لم افقد عقلي و لكنني وعدت نفسي أن أساعده كاعتذار عما فعلته فيه دون أن أعرف ما يمر به كما أنني لم أعد أكره الفتيان ......
ما هذا انه قادم نحوي O_O كلا ارجوك لا تأتي فأنا لا أعرف ماذا سأفعل أرجوك أرجوك لا تأتي
:هاي
مالك : هاي !! منذ متى و انتي تتحدثين معي هكذا ؟ أو تتحدثين مع أي فتى هكذا !
:أنا دائما أتحدث هكذا و لكن الأمير الوقح كان استثناء عن الاخرين .
مالك : لا تستطيعين إتمام شيء جيد أبداً إلى أخره :/ .... ماذا تفعلي ؟
: أشاهد التلفاز فأنا لا أستطيع النوم أقلق كثيراً ولا أعلم لماذا ، ايضا اشعر بالبرد لذا قمت بإعداد شيء دافئ أشربه .
مالك : معكِ حق الجو بارد .
: هل أعد لك مشروب ساخن معي ؟
لعله يخفف من برودك في التعامل ، مع أنني لا أعتقد و لكن لدي أمل .
مالك : هل يمكنك أن تحضري لي مشروب الشكولاتة الساخنة .
: هل تحب الشكولاتة الساخنة !!
مالك : نعم ، هل يمكنك أن تعديه بدون أي أسئلة أخرى .
: حسنا أيها الامير الوقح .
"بعد أن قمت بإعداده"
: ألن تذهب إلى النوم ؟
مالك : كلا .
:ممم حسنا :/
أخذت مشروب الشكولاتة و الساندويتش و اتجهت إلى الشرفة (البلكونة) و جلست فيها بعد عدة دقائق جاء إلى الشرفة
مالك : هل يمكنني أن أسألك سؤالاً ؟
:تسألني أنا !!أسئل
مالك : لِم لا تحبين الفتيان ؟!!
: ستصدقني إن قلت لك لا أعرف ؟ كنت فتاة عادية لابأس معي في التعامل مع الفتيان مثل أي فتاة و لكن لا أعلم ماذا حدث فجأة أصبحت لا أحب الفتيان و لا أطيق التعامل معهم أصبحت أراهم مجرد كائنات تافهة و لكن للأسف وجودها مهم في المجتمع ،.. ربما أصبحت هكذا لأنه لم يحدث شيء ينكر صحت تلك النظرية ؟! أنا حقاً لا أعلم .
انا من تريد سؤالك ، هل يمكنني ؟
مالك ببروده المعتاد و لكن تلك المره كان أكثر من كل مره.: تفضلي .
: لكن لا تخبرني أنني وقحه و فقط جاوب لِم انت الامير الوقح المفرور ؟!!
مالك: أولاً اريدك أن تعرفي شيء مهم أنني امير وقح مغرور تلك الأوهام فقط فعقلك أنتِ ، قد أكون قاسي قليلاً و لكن أنا مثلك كنت فتى عادي و فجأه أصبحت هكذا و لكنني أعرف السبب على عكسك.
هل يقصد الحادث
:هل يمكنني أن أسئلك على السبب.
مالك: لا
..........
: لقد دار بيننا حوار طويل بعض الشيء لِم مازلت تتعامل ببرود شديد!!
مالك : ألا تشعري بالبرد ! سأذهب للنوم.. تصبحين على خير.
ما هذا لِم قال ما يريد و ذهب!! ذهبت إلى الغرفه و ذهبت على السرير
: لينه...هل انتِ نائمة ؟
لينه : نعم.
:إذاً كيف تتحدثي معي ؟!
لينه : ماذا تريد ؟
: لا شيء .
لينه: و هل أنا لا أعرفك ، هيا ماذا تريد ؟
:لقد تحدث مع الامير الوقح
لينه: و ماذا ؟
: أشعر أنه شخص جيداً و أيضا أشعر بالراحه بعد الحديث معه :/ أتعلمين أنه الوحيد الذي سألني عن كرهي للفتيان و لم ينتقضني فقط مثل الباقين ،
لينه..
لينه: ماذا ؟
: هل هو شخص جيد ؟ أنا حقاً غير قادره على تحديد إن كان جيد أم لا حتى بعد كل ما عرفت :/
لينه : لا أعلم ماذا عرفتِ و لكن لا تحددي نظرياً من خلال المعلومات بل عملياً، لقد تحدثتي معه أكثر من مره ماذا تشعرين هل هو جيد أم سيء ؟
و الأن أتركيني أنام فـغداً يوم طويل تصبحين على خير
........و أنتي كذلك

لأنه فتىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن