يرقص الثلج في الهواء قبل أن يهبط ببطء على السجادة السميكة لأقرانه. كانت السماء رمادية وقاتمة ، وكانت المدينة الصاخبة عادة هادئة وباردة. اليوم ، أنا أسير باتجاه الغابة لجمع بعض الحطب مع مجموعة من سكان البلدة الآخرين. لحماية الناس من أي وحوش أكثر عنفًا وتفشيًا خلال فصل الشتاء ، سترافقنا سرب من الفرسان.
بوضع عامة الناس في المنتصف ، يحاصرنا الفرسان بتشكيل ضيق - مع طليعة ، وحراس خلفي ، وإحاطة على كلا الجانبين. شعرت بالضيق عندما رأيت أحد الفرسان الأربعة ذوي الشعر الباستيل الذين رأيتهم الليلة الماضية. ووصف هؤلاء على ما يبدو أنهم "موهوبون" ويفترض أنهم "غير إنسانيين".
هذا الشخص لديه شعر أزرق فاتح ، الشخص الذي تشبثت به الفتاة الجميلة ذات الشعر الأرجواني في حالة سكر في تلك الليلة. يبدو أنها حاضرة اليوم أيضًا. غالبًا ما تلتقي نظرات الاثنان وتحمر الفتاة خجلًا شديدًا بينما يبتسم الرجل بشكل مرضٍ في رد فعلها.
أقسم من الداخل من هذا المنظر - لا أنا لست سيدة عزباء مريرة. إذا كان كل من الذكور والإناث هنا ولا يزالون غير صادقين مع بعضهم البعض بشأن مشاعرهم ، فلا بد أن يكون هناك بعض الضجة / الأحداث لدفع الحبكة إلى الأمام.
انظر إلى المناطق المحيطة ، إنها غابة سخيف. في الموسم الذي "تنتشر فيه الوحوش". لست بحاجة إلى عراف للتنبؤ بفرص تعرضنا للهجوم اليوم.
في حين أن الشخصيات الرئيسية لديها فرصة تقترب من 0٪ للموت ، فإن هذا لا ينطبق على الغوغاء. بعد كل شيء ، هناك غوغاء يحتاجون ببساطة إلى الإصابة في غضون الدقائق الأولى من مواجهة الوحوش للإشارة إلى مدى قوتها. ثم سيكون هناك المزيد من الغوغاء الذين يموتون لوصف مدى صعوبة الهزيمة.
لكن في النهاية ، سيتغلب القائد الذكر على كل المحن وينقذ البطلة من حافة التعرض للهجوم.
دعونا نأمل ألا أموت.
على الرغم من أنني أردت قلب كعبي والعودة إلى المنزل ، ليس لدي خيار سوى الذهاب. إذا لم أحصل على ما يكفي من الحطب لهذا الشتاء ، فسأجمد حتى الموت أو أتضور جوعا بسبب عدم قدرتي على الطهي. لقد تنهدت بهذه الفكرة ، وركزت بدلاً من ذلك على التقاط بعض الأغصان الجافة والعصي على طول الطريق.
"اليوم هادئ" تبدأ امرأة في منتصف العمر في التحدث إلى فارس أثناء الراحة ، وربطت العصي الخشبية ببراعة في حزم.
"يمكنك الاسترخاء. نحن فقط في ضواحي الغابة ، لذلك ليس هناك فرصة لأن نواجه بعض الوحوش عالية المواصفات ". يرد الفارس الشاب.
أتأمل الفارس الذي قال هذه الكلمات. اللعنة ، هذا هو الزناد أليس كذلك؟
تذمر...
يظهر هدير منخفض التردد ومع هدير الشجيرات يظهر مخلوق كبير يشبه الدب. تظهر عيونه الحمراء الناريّة وصفوف أسنانه الحادة التي تشبه الوحش عداءً واضحًا. عندما يقف الوحش ، فإنه يتجاوز بسهولة حجم رجلين بالغين.
أنت تقرأ
سأبذل قصارى جهدي لأبقى شخصية الغوغاء
Humorفي معظم القصص ، تدور أحداث التناسخ حولهم سواء أرادوا ذلك أم لا. يحدث هذا دائمًا على الرغم من قول "لا ، سأبتعد عن القصة ~~" هذا ، في النهاية ، لأنهم غبي. كيف تتوقع الهروب من القصة بينما تغرق قدميك بسخاء في الحبكة ، وتشتغل بكل أنواع الشخصيات الرئيس...