الفصل 30 - فقط تحدثوا مع بعضكم البعض

300 41 14
                                    


يقع متجر بائع الزهور التابع لسيسيل في وسط مدينة إينيش ، مما يسهل على بقيتنا (الذين يعيشون منتشرين في محيط مختلف) الاجتماع في مكانها.  أنا هنا اليوم لأخذ قياسات جانيت لصنع فستانها.  بعد دخول المتجر ، رأيت "بن" الذي يعمل هنا كخادم شخصي زائف.  ما زلت قلقًا بشأن أراضيه كل يوم.

"صباح الخير آنسة تينا.  الليدي جانيت وآخرين في انتظارك في الطابق العلوي ".  يحيي بابتسامة تخطف الأبصار ، المسؤولة عن 90٪ من الإقبال المتزايد على هذا المتجر من النساء.

يقود الطريق إلى الأعلى مثل رجل نبيل ، يحمل طبقًا من الحلويات لخدمتنا.  عند وصولي إلى أعلى الدرج ، سمعت بالفعل المحادثة الصاخبة الجارية في الغرفة جانيت وسيسيل وروبي.

"؟!  سيسيل لديها شخص يحبها بالفعل ؟! "  هو صوت عال قادم من جانيت ، يمكن سماع قعقعة.  ربما من إسقاط فنجان شاي من الخزف.

"من؟"  يقاطع صوت روبي العالي صوت جانيت الصاخب.  "هل نعرفه؟  نبيلة؟  عامة الناس؟ "

"...... إنه من عامة الشعب."  أستطيع أن أتخيل شخصية سيسيل الخجولة حتى بدون الدخول إلى الغرفة.

ألاحظ الرجل بجانبي الذي يظهر عقبة في خطواته عند سماع ذلك.  هذه هي الصفقة الكاملة لهذا العالم - الدراما من الناس الذين يسمعون الأشياء ذاتها التي ليس من المفترض أن يسمعوها.  تعبيره قاتم ، لكنه أدرك وجودي واستعاد ابتسامته المهنية في أي وقت من الأوقات.

عندما يفتح الباب ، يمكن رؤية سيسيل مرتبكة وخجولة ، تخفي وجهها بين يديها.  كان لدى كل من روبي وجانيت مظهر مثير للإعجاب أثناء تلويح حواجبهما.  يا متعة.

بتعبير عاصف في عينيه ، "بن" يراقب سيسيل بنظرة معقدة.  عندما يرى وجهها المحرج ، يبدو أنه لم يستطع منع نفسه من دفعها للأسفل لاستجوابها' من الذي جعلها تظهر هذه التعبيرات الخجولة؟'

لكنه لم يخطو خطوة إلى الأمام ، وبدلاً من ذلك غادر الغرفة.  في أفكاره ، تندلع كارثة ، في محاولة لمعرفة الشخص الذي تسحقه سيسيل.

بعد دخولي الغرفة ، جلست على الكرسي الفارغ المتبقي وأراقب سيسيل.  تحت عيني المحدقة ، تململ في مقعدها.  بالنظر إلى الباب المغلق حيث غادر بن ، أميل إلى أذني سيسيل وأهمس ، "إنه بن أليس كذلك؟"

يتوهج وجهها باللون الأحمر عندما تسمع هذا.  إذا كانت وردية قليلاً من قبل ، فهي الآن تشبه الطماطم.  نظرت إلي وكأنني اكتشفت السر وراء الكون.

بالطبع إنه بن.

الدوق المسكين ينقلب فقط على دماغه لأنه يشعر بالغيرة من نفسه.  يسمع البطل الذكر أن البطلة الأنثى يحب شخصًا ما ، فهو لا يعرف أنه هو والدراما تنجم عن سوء الفهم.  هذه واحدة من العديد من الكليشيهات التي تم الإفراط في استخدامها في القصص.

سأبذل قصارى جهدي لأبقى شخصية الغوغاءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن