الفصل 8 - المناطق المراوغة

535 57 7
                                    

في الصباح الباكر ، أسمع أنينًا صغيرًا من الباب الأمامي أثناء تناول الإفطار. يجب أن يكون جينجر ، كلب ضال كنت أطعمه منذ أن بدأت الإقامة في هذا الكوخ.

أجمع بقايا طعامي في قدر صغير من الفخار وأتجه نحو الباب. يتسرب البرد إلى عظامي بمجرد أن أخطو للخارج ، وتجعل الشاشة الكاملة من الضباب الصباحي من الصعب رؤية ما وراء بضعة أقدام أمامي.

يستقبلني جرو مرح يهز ذيله عندما أنظر إلى الأسفل. أنا أنعم بلطف فروها الخشن وأربت على رأسه.

"صباح الخير يا جينجر"

هو يلفظ ردا على ذلك.

أترك طعامه بجانب الباب الأمامي وأعود إلى الداخل. ما زال أمامي طويلاً ، لذا أحتاج إلى الاستعداد للعمل.

أحزم العمل النهائي وأتوجه إلى العميل لتسليم الطلبات. الزبون الذي أوصله اليوم هو نبيل صغير قصره متدهور قليلاً وخارج المدينة ، منزل نبيل بالاسم فقط. الرحلة هناك صعبة بعض الشيء. كما هو الحال في ، سأضطر إلى المرور عبر بعض المناطق المراوغة.

نعلم جميعًا كيف تُعد المناطق المراوغة مكانًا جيدًا مناسبًا للمخطط. لكنني لا أستطيع تجنب هذه المناطق إلى الأبد ، وأنا بحاجة إلى كسب رزقي. طالما كنت حريصًا ، فسيكون كل شيء على ما يرام ... على ما أعتقد.

في الواقع ، هل رفعت العلم للتو من خلال التفكير في هذا؟

أخرج عندما تشرق الشمس ببطء ، ويهدأ ضباب الصباح بشكل ملحوظ. ينتقل الناس بالفعل للعمل ، ويسافرون في اتجاهات مختلفة. تبع ذلك الدردشة ، لكنها لم تكن عالية بما يكفي لإزعاج بعض الذين ينامون بشدة ما زالوا نائمين.

بعد بضع دقائق من المشي ، اقتربت أخيرًا من ساحة المعركة. على الأقل ليست مهجورة كما اعتقدت ، هناك عدد قليل من الركاب يشقون طريقهم إلى المزارع الواقعة على مشارف المدينة.

الآن ، الشيء المهم الذي يجب أن تكون على دراية به أثناء التنقل عبر ما يسمى بالمنطقة "المظللة" هو ألا تتدخل أبدًا في أي شخص. لا تصطدم بهم ، ولا تصطدم بهم ، ولا تقترب من أي شخص. فقط لا تفعل.

الجمل الأكثر شيوعًا في هذه المشاهد هي - أوه ، لست بحاجة إلى المتابعة. ينظر.

فتاة تمشي في هذا الشارع وهي تفرك عينيها بتعب وعيناها نصف مفتوحتين. خصلات من الشعر الأحمر الوردي تنحدر إلى ما وراء غطاء المعطف الذي ترتديه.

على الجانب الآخر ، سار مجموعة من البلطجية على الطريق ضاحكين مع بعضهم البعض.

لا ينتبه أي من الطرفين إلى المكان الذي يسيرون فيه. لذلك من الطبيعي أن يصطدموا.

"آه! بحق الجحيم!"
"أوه؟ ماذا تفعل سيدة حساسة مثلك في هذا المجال؟ "
"يا ميسي ، لقد كسرت ذراعي عندما اصطدمت بي!"

سأبذل قصارى جهدي لأبقى شخصية الغوغاءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن