الفصل 20 - الهويات المخفية

329 34 4
                                    

نجلس في حافلة ضخمة للغاية متوجهة إلى بلدة قلعة ديوك رودريك.  تم اختصار هذه الرحلة التي استمرت 3 أيام إلى يوم واحد لأن عربة الدوق كانت تجرها عدة خيول قوية.  بوضوح ، يمكننا أن نرى خوف رودريك من أي خطر قد يأتي من جانيت النوم طوال الليل في الرحلة.  إنه دوق ، وربما لديه العديد من الأعداء الذين يبحثون باستمرار عن ضعفه.  يسعدني على الأقل أن أرى مدى حمايته لجانيت.

وصلنا إلى قلعة الدوق ظهر يوم الحدث.  بينما نسير عبر القلعة للوصول إلى غرفة جانيت ، أتساءل عما إذا كان الحجم الهائل للقلعة أو عدد الموظفين الذين يديرونها هو الذي أدهشني أكثر.  تندفع الخادمات إلى الداخل والخارج ، مما يساعدنا بسرعة على التغيير.  تتعامل روبي بصبر مع مكياجنا بينما تساعد سيسيل الخادمة في تزيين شعر جانيت بزهور القرنفل الأحمر الداكن.

"هذا يعني الحب العميق.  أتمنى أن تجد السعادة في خطوبتك ".  سيسيل تقبل بلطف جبين جانيت.

عندما ننتهي أخيرًا من اللمسات الأخيرة ، يدخل الدوق الغرفة ، ووجوده يغير الجو على الفور.  يتجمد عند رؤية جانيت ، وعيناه تنجذبان إليها تحمل الكثير من المودة.  من المحتمل أنه وقع في حبها من جديد.

متجاهلاً الجميع ، سرعان ما سار نحوها ولف رداءه على كتفيها.  يعبس ​​، ويقدم عدة شكاوى.  "لماذا تتعرضين لهذا القدر من الجلد؟  لماذا ترتدي هذه الملابس الضيقة التي تظهر جميع منحنياتك؟ "

جانيت تضحك.  "أريد أن أظهر أنني جميلة بما يكفي لأقف بجانبك."

"ليس عليك القيام بذلك.  إذا رفض أي شخص خطوبتنا ، فسأحرص على عدم رؤيته في اليوم التالي ".  يتنهد وينقر على شفتيها.  "أنت تجعلني أرغب في حفر كل العيون التي تبدو في طريقك."

هذه فكرة عنيفة مرعبة.  ليس رومانسيًا على الإطلاق.  أنصحه بمقابلة معالج.  الرجاء الحصول على بعض المساعدة.

تركنا الأزواج بصمت لأنفسهم ، قادتنا الخادمة إلى قاعة الرقص العملاقة.  كان هناك بالفعل عدد قليل من النبلاء يتواصلون اجتماعيًا ، وكعموم ، نشعر بالفعل أننا في غير محله.  عندما ألقي نظرة شاملة من مدخل القاعة ، أرى نسبة عالية من الرؤوس الملونة والوجوه الجميلة.  أكثر مما اعتدت عليه.  عقلي يصرخ بالفعل في حالة تأهب قصوى.

هناك بعض العلامات التحذيرية المقلقة التي يجب ألا ترفعها أبدًا في الكرات والمناسبات الاجتماعية.

القاعدة الأولى هي عدم الوقوف بمفردك في الزاوية رسميًا دون التواصل الاجتماعي.  سوف تجذب أنظار الرجل البطل وهو يفكر "أوه؟  إنها جميلة جدًا تقف منعزلة بمفردها "ستتعرض للقنص!

أقوم بتصنيف الحاضرين إلى مجموعات قليلة.  ابتسم عندما أجد مجموعة تناسب جميع معاييري - فتيات ينتمين إلى الأثرياء الجدد ، في الواقع من عامة الناس ولكنهم أغنياء بما يكفي لحضور الحفلات النبيلة.  أسحب روبي وسيسيل نحو ركنهم.

سأبذل قصارى جهدي لأبقى شخصية الغوغاءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن