.....
عند جمين~~
خرج من الغرفه وهو يتألم بسبب العضه... جلس في مكتبه وظل يتذكر ملامحها.. وكيف كان شكلها عندما خرجت من الحمام بالمنشفه وشعر مبلل.. وتتجاهلها له ودخولها غرفه الملابس.. وملابسها الجميله التي ترتديها..
جمين: يبدو انكي ستقعين في مشكله قريبا ايتها الطفله...
بعد مده عاد جمين للغرفه ووجد ليا نائمه بشكل عشوائي ووجهها محمر ويملئه الدموع...
يمسكها جمين ويجعلها تنام بشكل جيد.. ثم ينزع قميصه وينام عاري الصدر بجانبها...
___________في الصباح~~
يستيقظ جمين اولا بسبب لمسات تلك الطفله علي جسده... يشعر بأيدي تمسكه بقوه...
يفتح عينيه ليجدها تبدو كملاك نائم..جمين: عندما اري جمالك الان.. اتذكر قبحك وانتي مستيقظه..
يبعدها عنه ببطئ ويرتدي ملابسه وينزل للاسفل... تسمع ليا صوت الباب فتستيقظ..
تدخل الحمام وتقوم بروتينها وترتدي ملابس المدرسه وتنزل كي تذهب...تجد ذالك السيد جمين يجلس علي طاوله وامامه الكثير من الطعام.. تتجاهله وتذهب ناحيه الباب.. ويوقفها صوته
جمين: الن تأكلي!؟
ليا: سأذهب لمدرستي.. ام ستمنعني؟!جمين: بالطبع لا.. تناولي الطعام وسأوصلك بنفسي
ليا: انا لست جائعه ولا احتاج توصيلتك..يصدر صوت من معده ليا فترفع عيناها للسقف وتقترب من الطاوله ببطئ وتجلس علي كرسي وتبدأ الاكل...
بعد الانتهاء تركب ليا وجمين معا في السياره
من الخلف...ليا: استخبرني من انت ولما انا هنا؟!
جمين: ماذا تريدين ان تعرفي وسأخبركليا: اممم اولا.. ما اسمك!
جمين: بارك جمينليا: وانا روساليا وينادونني ليا.. ماهي علاقتك بي!
جمين: انا اكون زوجكليا: ياا انا اتحدث بجديه! هيا اخبرني
جمين: انا اكون زوجك.. هذا العقد..يخرج جمين اوراق الزواج وتكون موقعه...
ليا: متي وقعت انا علي هاذ؟!!!
جمين: عندما خدعتك والدتك بأنها ستكتب لك الشركهليا: حقا!! تشه توقعتها لكنني غبيه.. اعرف انها ستظل تكرهني طول حياتي ولن تتغير...
جمين: هل انتهت اسئلتك؟ليا: لا لدي القليل بعد
جمين: اجليهم لوقت آخر.. فقد وصلنا هيا انزلي...ليا: وداعا.. اراك جميني..
تنزل ليا من السياره وتدخل مدرستها... بينما جمين ذهب لشركته....
______________
تنتهي ليا من المدرسه وتقرر ان تذهب الي بيت كانيان صديقتها...
بينما تمشي بجانب صديقتها... تري ان هاتفها يرن فتجيب..
أنت تقرأ
park jimin
Misteri / Thrillerتتمحور القصه حول فتاه قاصر يجبرها اخاها علي الزواج من احد الرجال ذو النفوذ العاليه...ويتورطو جميعهم ويطرو للتعاون لحل تلك المشكله🤝🏻❌❤️🔥 .... السيد بارك جمين🔥 ليا🔥روساليا🔥 كيم تايهيونغ ❌ بارك تشان❌