بارت7💕

313 20 0
                                    

أخذت تبحث عنه حتي رأت ضوء خافت يأتي من خارج نافذه المنزل.. اقتربت منها بهدوء ونظرت من خلالها...

رأت شخص يحمل مصباح في يده ويمشي ناحيه سياره جمين..

ليا: هل هذا جمين؟! الي اين يذهب في هذه الساعه المتأخره!!

خرجت من المنزل بهدوء واخذت مفاتيح سيارته الاخري... ركبت السياره وتبعت سياره جمين...

بعد قياده استمرت لاكثر من نصف ساعه وقفت سيارت جمين السوداء امام منزل كبير

واوقفت ليا سيارتها الزرقاء بمكان بعيد قليلا عن المكان....

ليا: وااو عجبا هذا المنزل راائع!! اروع من منزلي!!... لكن لما يدخل الي هناك؟ هل اتبعه للداخل.. اظن انني افعل شيئ خاطئ ويجب ان اعود... لكن لدي فضول كي اعرف..

[نسيت اوريكم ملابس ليا وهيا نايمه الي راحت بيها ورا جمين🙃] ⬇️

[نسيت اوريكم ملابس ليا وهيا نايمه الي راحت بيها ورا جمين🙃] ⬇️

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

دفعت الباب ببطئ ودخلت.. كانت الاضواء مطفأه لذا لم تستطيع رؤيه اي شيئ...
اشعلت ضوء هاتفها ووضعت اصبعها علي الضوء كي لا يكون عاليا ويلفت انتباهه...

ظلت تمشي في الممرات الطويله وتجد الكثير من الغرف... المنزل اشبه بالفندق المهجور لكن مزين ونظيف....

سمعت ليا صوت قادم من احدي الغرف وكان الباب مفتوح قليلا ويوجد ضوء بتلك الغرفه..
اطفأت هاتفها ووقفت خلف الباب كي تستمع لما يحدث بالداخل...

فتاه(ببكاء): جمين انا لا اريدك ان تتأذي بسببي وايضا سئمت من العيش بهذه الطريقه

جمين: حبيبتي لا تخافي لقد وعدتك من قبل وسأفي بوعدي..

فتاه(ببكاء): يااااااا انا حقا احبك جداا
جمين: اعلم هذا يا غبيه.. توقفي عن البكاء الان..

كانت ليا تسمعهم وعيناها مليئه بالدموع تحاول امساك صوت بكائها... وتريد ايضا ان تدخل وتقتل تلك الفتاه امامه وتقتله بعدها..
لكنها اكتفت بأن تترك المكان وتعود...

في الصباح~~~

كانت ليا تجلس هيا وجمين علي طاولت الطعام لكنها تتجاهله تماما مما جعله يستغرب من تصرفها هذا..

park jimin حيث تعيش القصص. اكتشف الآن