" ماذا لو اخبرتك ان شيري ليست ابنتي جيسونغ ؟"
جذبت تلك الكلمات عقل جيسونغ و جعلته ينظر الي مينهو بشكل غريب" ماذا تقصد بقولك انها ليست ابنتك؟"
تقدم مينهو من ناحيته ثم امسك برسغه يرجه الي خارج غرفة شيري النائمة الي غرفته الكبيرة و اقفل الباب بقوة خلفه .
" شيري ابنتي لكن بالاسم فقط .. ليست ابنتي البيولوجية جيسونغ "أردف مينهو بنبرة ثقيلة ، هو لم يريد ان يقول ذلك ابدا .
" ماذا .. انا لا أفهم "كلمات مينهو البسيطة كانت صعبة الفهم بالنسبة الي جيسونغ الذي يحاول جاهدة الفهم بماذا سيتفوه به الاكبر ،
أطلق مينهو تنهيدة مطولة وهو يمسك الأصغر بكلا يديه ثم قال :
" في احد الأيام قامت بوضع مسحوق ما في طعامي ادركت وقتها انه كان مخدر وانها تنوي على شيءٍ ما "
" ثم جاءت عندي في الليل و نامت بجانبي اخبرتني في اليوم التالي انني أعتديت عليها و بعدها بشهر اخبرتني انها حامل ، "
" انا لم اتناول الطعام في تلك الليله و شاهدت كل ما حدث و جعلتها تكمل الامر حتى هذه اللحظة.."
" ليس خوفًا او حبا لهم انا فقط لم أتحدث و أكملت التمثيل على خطوات مسرحيتها حتى ألان "
سمع جيسونغ القصة التي قام مينهو بسردها وهو يشعر ببعض الألم و الحزن من اجله ،
" انا كنت أعلم منذ البداية ان شيري ليست ابنتي حتى انني قمت باختبار الأبوة احتياطًا منذ ولادتها و لا يوجد بيننا اي تطابق على الإطلاق ،"
" لكن ابي كان يحمل دين ضخما لأبيها لذالك كنت أساير الآمر اعني لم أكن ارغب بشيء في حياتي جيسونغ حتى أتيت انت "
" أعلم إنني اناني بفعلتي هذه و طلب الطلاق بعد السنوات العديدة التي مرت لكن جيسونغ افهمني ارجوك انا اردتك و لازلت أفعل! "
نبرة مينهو كانت صادقة حقا كان يقول كلماته بكل راحة و بتهور هو لم يشعر بإي خوف ولا اي تردد ،
اللحظة التي قرر فيها الاعتراف لجيسونغ هو ترك كل شيء خلفه ، مبادىء ، تمهل ، خطوات ، هو ترك كل شيء.
" لم أكن اعلم بذالك.." تمتم جيسونغ ، إستمر طوال الفترة الماضية برفض مينهو بخباره ان عليه البقاء برفقة عائلته والتي اتضح انهم ليسوا كذالك ..
تقدم جيسونغ منه بخطوات مترددة ، أرسل انماله بخفة واضعًا يديه على ملامح الاكبر التي ترسم البسمة عليه ،
ثم قام بتقريب وجهه إليه ، هو ندم قبل ان يفعل ما يفكر به ، لكنه أقفل باب الندم هذه اللحظة ،
أطبق شفتيه الرطبة على خاصة الأكبر الذي كان يفتح عيناه بوسع و ذهول ، لا يعلم ان كان لا يزال على الارض ،
أنت تقرأ
The Babysitter - Minsung (mpreg)
Romansaمهمة جيسونغ كانت الاعتناء بطفلة الرئيس مينهو لكن ماذا سيحدث عندما يكون الرئيس بنفسه واقعًا بحب جليس ابنته ؟.