The victim 💍 19

22.1K 1.1K 655
                                    

ملحوظه هامه : بناء على طلبكم بحط تفاصيل شويه بس مش كتير إلى حابب يتخطي اوكي

__________________

شهق تاي عندما شعر بجونغكوك يعتليه عاري الصدر محاولاً أن يبتعد بيده التي وضعت فوق صدره العاري بخجل

" جونغكوك هناك شئ هام اريد اااااهه"

تأؤه تاي عندما شعر بيد جونغكوك تقرص حلمته وهو يكورها بيده وينظر إلى ملامح تاي الخجوله.

" ما أفعله الآن اهم ؟"

" ماذا تفعل ابتعد ؟! انا أشعر بالخجل"

اقترب جونغكوك يقلص المسافه بينهم قبل أن يضع شفاه فوق شفتاي تاي دون أن يقبله

" لن تشعر بعد قليل "

لعق جونغكوك شفاه تاي قبل أن يقبله بقوه ، بعض قليلا على السفليه و يمتص الاماميه مع تخدر تاي الذى كان أسفله ورجع يده من فوق صدر جونغكوك إلى خلف عنقه محاولاً أن يقلد جونغكوك فى تلك القبله الشغوفه .

همهم جونغكوك داخل القبله بتذلذذ أكثر قبل أن يضع احدي يداه محاولاً خلع بنطاله وهو مازال يقبل تاي الذى اندمج معه فى القبله بعيون مغمضه و وجهه احمر .

ابتعد جونغكوك يخلع بنطاله ولباسه معاً وعاد مره اخري يعتلي تاي الذى كان بعض على شفتاه بخجل يهمس

" اطفئ الأضواء جونغكوك "

نفي جونغكوك وهو يعيد تقبيل تاي وكل مره كان يقبله ويبتعد ينطق بكلمه من جملته

" اليوم سوف اعوضك لا مجال من الخجل "

ولكن عندما حاول تاي الاعتراض مره اخري عاد جونغكوك لتقبيله أكثر ضعفاً محاولاً إيصال ما يشعر به إتجاه تاي من حب ..

تاؤهات تاي كانت عاليه بالنسبه لهدوئه الذى معتاد عليه جونغكوك والخجل تبخر وتحول مكانه شخص آخر اعجب به جونغكوك كثيراً و بالاخص رؤيه المتعه على ملامح تايهيونغ حتي تزيل اثار تلك الليله المشؤمه .

صوت ارتطام فخذيهم كان يصدع فى الغرفه مع صرير السرير و تاؤهات تاي وهو ممسك بقوه فى شرشاف السرير جونغكوك جونغكوك كان خلفه يمسك بخصره وتاي مستلقي على أربع ولكن جونغكوك لم يكتفي بل أنحني فوق ظهر تاي يرفعه قليلاً مع دفعاته وهو يضع رأسه فوق عنق تاي مجبر تاي على النظر إليه وتقبليه بقوه يكتم بها تاؤهات تاي التي كانت صاخبه للغايه.

ارتعش جسد تاي بين أيدي جونغكوك قبل أن يقذف فوق السرير ولكن جونغكوك لم ينتهي بعد من الشعور بتلك المتعه الكبير مع زوجه .

The Victim TK+18 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن