نجمه و تعليق وانت و ذوقك ❤️☺️
البارت ما قبل الأخير 💔😭♥️
رحلتنا مع الضحيه اقتربت إلى نهايتها.
انجوي سنجايبي 😍😍😍
_____________________
فلاش باك ..
منذ عشر سنوات...
أستيقظ جونغكوك على ذلك الفراغ الذى كان بجواره فوق السرير ، وضع يده باحثاً عن زوجه ولكنه لم يجده بجواره ، اين سوف يكون حتماً .
سوف متألم بالتأكيد هذا ما فكر به جونغكوك وهو يبحث عن حبيبه ، توسعت ابتسامه عندما لمح دماء عذريته التى تلطخ الان شرشاف السرير .
" رايني اين انت حبيبي ؟! "
فتح جونغكوك باب الحمام ولكنه كان فارغ لقد أخبرته نانا أنها سوف تغلق الباب منعاً من إزعاج أحد أهم من أشقاء جونغكوك الصغار و بالأخص هوسوك ذو العشر أعوام الذى فقط يدخل الغرف دون طرق .
لم يجد جونغكوك سوي ذلك الهواء الذى يجعل الستائر تتحرك بهدوء ولكنه توقف عندما لمح تلك الورقه التي كانت فوق الطاوله أمام السرير .
قرائها بهدوء وهذا الألم وكسر القلب الذى شعر به قبل أن يركض إتجاه الشرفه وهو يري راين هناك على الأرض والكثير من الدماء .
صرخ جونغكوك يضرب الباب بيده مع نانا التى فتحت الباب بذعر قبل أن يدفعها جونغكوك وهو يركض إتجاه راين الواقع أرضا مع دمائه
" راين لا تفعل ذلك أفق أيها الغبي أفق "
صرخ جونغكوك بيونغي شقيقه الذى كان يشاهد الأمر برعب تام وهو يري حبيبه الذى اتفقا على الهروب ، هرب وحده وانتحر
" اطلب الإسعاف يونغي الان "
افاق يونغي من شروده يركض يطلب الإسعاف والتي جائت سريعاً تأخذ راين و جونغكوك الذى صمم أن يكون معه مع تلك الإسعافات فى محاوله انعاشه ....
ضم جونغكوك الورقه بيده بقوه وهو ينظر إلى جسد زوجه وابن عمه يرتفع مع تلك الدفعات الكهربيه قبل أن يتحرك ذلك النبض الذى عاد للحياه .
ضغط جونغكوك على فكه قبل أن يتصل بنامجون بهدوء تام على الرغم غضبه الساخط يطلب منه إحضار وثيقه طلاق بإسمه هو و راين وختم وعلى الرغم من تعجب نامجون إلا أنه لم يتعرض وجاء سريعاً إلى المشفي وهو يلمح نانا التي كان معها يونغي و هوسوك النائمين بهدوء على كتفها كل واحد منهم يأخذ كتف .
أنت تقرأ
The Victim TK+18 ✓
Fanfictie~مكتمله~ يقف أمام والده مع دموعه التي تنهمر فوق خديه يصيح بصوت خافت " لا اريد الزواج منه ابي " تنهد ابيه بهدوء ينظر إلى ابنه الحزين وهو يهز رأسه نافياً " اذا لم تتزوج به تايهيونغ لن يتزوج شقيقك الأصغر انت تعلم عاداتنا والتقاليد لا يمكن أن يتزوج الأ...