ملحوظه هامه : اسفه لو البارت إلى فات مش عجب ناس كتير بس هقول للمره الأخيره أن الروايه مقتبسه من أحداث حقيقيه مع تغيرها لكونها مثليه مع بعض التغييرات لتناسب الروايه .... يعني إلى حصل لهوبي طبيعي لو كان بنت عربيه كمان انا مهدت كتير عن أن رد فعل جونغكوك بيكون عنيف ليه المفاجئة ؟؟؟؟
انجوي سنجايبي 😍😍😍
__________________
أستيقظ نامجون على رنين هاتفه الذى كان نائم وبين أحضانه جين أمام التلفاز لقد غفيا بعض مشاهده فيلم رسوم متحركه أصر علي مشاهدته جين ولم يتردد نامجون فى أن يشاهد معه الفيلم على الرغم أنه لا يحب الرسوم المتحركة ولكنه فقط كان يشاهد جين فقط وليس الفيلم .
وضع نامجون يده فوق الطاوله يأخذ الهاتف و هو يري جونغكوك يتصل به فى منتصف الليل ، تعجب قبل أن يرد ويسأل
" ما الأمر جونغكوك ؟ "
نظر نامجون إلى جين الذى تحرك قليلاً وأكمل نومه فوق صدر نامجون العاري
" تعال الآن الى منزل الجزيره هناك ما حدث "
اغلق جونغكوك المكالمه دون انتظار رد من نامجون والذى تعجب هو يعلم أن منزل الجزيره جونغكوك لا يذهب إليه إلا فى الأمور المستعجلة والخطر ، ما الذى جد الآن ؟؟ .
ارد نامجون ايقاظ جين ولكن منظره وهو نائم بسلام فوق صدره لم يستطع أن يفعل لذلك هو حمله وتحرك إتجاه غرفه النوم يضعه على السرير بهدوء قبل أن يتجهز من أجل الذهاب الى منزل الجزيره....
_______________
نظر تاي إلى جونغكوك الذى كان يتكئ على كتفه بصمت بعد أن اتصل بنامجون ، فرؤيه جونغكوك بذلك الضعف لم تكن أبدا فى خياله وتسأل هل كان هكذا عندما انتحر راين ؟!
وضع تاي يده على يد جونغكوك الذى نطق بوهن
" لقد كسر شوكتي تايهيونغ ، انا لست قاسي القلب لم أمانع أن يكون لديه حبيب ولكن لماذا فعل ذلك وليس مع واحد بل ثلاثه أو ربما غيرهم لا اعلم انا فقط أشعر بالنار فى قلبي "
سحب تاي جونغكوك سريعاً إلى صدره بقوه يضمه هو لا يريد أن يري بهذا الضعف
" لقد بحث عن الاهتمام فى المكان الخاطئ فقط ، الغلط الأكبر من نصيب المستغل وليس من نصيب هوسوك هو فقط وجد شخص ما يهتم به فى الوقت الذى كنت مشغول به بصنع حياتك وانشغالك بامورك وأيضا يونغي نفس الوضع "
شعر تاي بدموعه فوق صدره ولم اتردد فى ضمه أكثر و هو يضع قبله صغيره فوق شعره تاركه يخرج دموعه بهدوء ، فشعور كسر الإنسان صعب جدا.
أنت تقرأ
The Victim TK+18 ✓
Hayran Kurgu~مكتمله~ يقف أمام والده مع دموعه التي تنهمر فوق خديه يصيح بصوت خافت " لا اريد الزواج منه ابي " تنهد ابيه بهدوء ينظر إلى ابنه الحزين وهو يهز رأسه نافياً " اذا لم تتزوج به تايهيونغ لن يتزوج شقيقك الأصغر انت تعلم عاداتنا والتقاليد لا يمكن أن يتزوج الأ...