it's not you'r fault

13 1 0
                                    

تذكير

ليسا
"من أين أبدأ يا ترى...... انت بالتأكيد رأيتي الأخبار والشائعات"

إلينا
"لقد نطقتي العلاج بالفعل"

ليسا
"كيف لم أفهم"


.................

إلينا
"الشائعات...ربما لا تعرفين لماذا سميت بالشائعات..دعيني أشرح لك ،هي تعني شيء شائع منتشر بين الناس يضيع وقتهم بالرغم أنه مجرد حديث فارغ لكن ما يصدمك ان ذلك الحديث الفارغ يعجب الأغلبيه ومن ينشره بين الناس هو شخص كاره حاقد ولا يريد لك الخير أو العيش بطمأنينه"

ليسا
"معك حق هو كلام فارغ لكن ماذا لو كان هذا الكلام الفارغ يؤثر على قلبٍ صغير"

إلينا
"ليس على القلب الصغير التأثر أتعرفين لماذا.....لأننا نحن أُناس نهتم لنظره الآخرين لنا وهذا ما يدمر الكثير في بعض الأحيان نحن بحاجه للأستماع لما يقولونه لكن ليس من أجل أن نتحطم ونكتئب بل لنطور،عندما يكون الطفل بعمر السادسه يبدأ برسم أشياء ولكن تلك الأشياء تكون عباره عن خطوط متقاطعه ومتوازيه..لكن في ذلك الموقف نحن لا ننقده لأن الطفل بهذا العمر بحاجه للدعم."

ليسا
"لكن الكبار أيضاً بشر وهم بحاجه للدعم.."

إلينا
"كلامك صحيح كلياً لكن أتعرفين ماللذي سيحصل للطفل إذا اتقدناه سيعتقد بأننا نكرهه ولا نريده وستقل ثقته بنفسه كثيراً سيقول في نفسه'أكان من الصعب أن تخبرني بأن الرسمه رائعه' بالرغم أنه صغير لكنه لا ينسى أبداً،أما بالنسبه لنا نحن الكبار يعتقد كل من حولنا بأن النقد أفضل طريقه،معهم حق هي طريقه جيده لكنها ليست الأفضل وأيضاً استناداً إلى الأسلوب نحن نقيمها إما جيده أو سيئه،فإذا قام أحدهم بقول'ماهذا الرسم أنه سيء جداً يستطيعون من هم بعمر التاسعه رسم أفضل من هذا طوري نفسك' وكان يصاحبه أسوب استهزاء فمن الصعب ان نعتبره تحفيز جيد أما إذا كان الأسلوب بالعكس أي قال لكي'أنها رائعه لكنها تحتاج بعض التعديلات هنا وهنا وستصبح أروع،لا تحزني من كلامي فانا أحاول المساعده' مصاحبه لأسلوب عفوي لطيف،فأنتي ستفرحين لا شعورياً وستتحمسين لرسم شيء أفضل من أجل المره القادمه وهذا ينطبق بالنسبه لكِ كآيدول"

ليسا
"هكذا آذاً وهل الشائعات لها نفس المعنى"

إلينا
"هو قريب بعض الشيء لكن ليس نفسه،دعيني أخبرك شيء ما ربما عرفتيه عني مسبقاً،لقد سمعت بالتأكيد عن الطبيبه إلينا واللتي هي أنا,لكن هل سمعت عن الشائعات حولي....."

ليسا
"نعم تلك الشائعات أنك.....متكبره و...."

توقفت عن الكلام خوفاً من جرح الجالسه أمامها

إلينا
"لا تقلقي لن أحزن.....بالنسبه لتلك الشائعات أتعرفين لماذا لا أعطيها أي اهتمام.....لأنني أعرف نفسي جيداً وأعرف أنني لا أمتلك تلك الصفات لا أقصد أنني خاليه فلا وُجود لأنسانٍ خالِ.....لكن ما يهمني أن من يحبني لا يصدق مايُقال عني مهما كلف الأمر فمرضاي كانو مترددين من أخذ جلسات لدي في البدايه لكن بعد اكتشافهم لأمر أنني لا املك تلك الصفات بدأو بالتأقلم معي،دعيني أسألك"

ليسا
"تفضلي"

إلينا
"هل أنت متنمره؟"

ليسا
"لا"

إلينا
"هل تشعرين بالخجل من كونك تايلنديه الأصل؟"

ليسا
"بالطبع لا"

إلينا
"هل أنت مريضه نفسياً؟"

ليسا
"........."

عم الصمت ثوانٍ حتى قطعته إلينا قائله

إلينا
"حسناً لنغير السؤال،هل تشعرين بالإحراج من حالتك؟"

ليسا
"لا"

إليناً
"إذاً لماذا لم تجاوبي على السؤال السابق"

ليسا
"لأن....."


ستووووووب

كيف البارت
طلعت مرشده نفسيه وأنا مدري
المهم رأيكم بالبارت

لا تنسو الفوت والكومين الحلو زيكم

أحبكم💙
بكرا في بارت جديد استعدو

I WILL GET THROUGH IT MYSELF💔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن