-جينى وهوبى صار عمرهما إحدى عشر شهر وهذان الللطيفان اقتربا من خطواتهما الاولى.
-كان هوبى وجينى يلعبان بيكا بوووو.
-جينى يتخفى خلف الحائط وهوبى من الجانب الآخر .
ثم" بييتااااااا اوووووو هههههههههه اااع "انفجر الصغيران بالضحك وهما ينظران أمام بعضهما
""مينا "؟"ماذا تيا ؟"
"هل تاخر طفلينا فى المشى "؟"همم لا أعتقد هناك من يبدأ بالسير بعد عمر العام لا تخافى"
اجابتها مينا.-حان وقت الطعام وهذا يعنى صغيران لطيفان يطالبان بإطعام كصغار بط لطيفه.
"يم يم اااع هههه" كان هوبى يأكل من طبق جين وجينى يأكل من طبق هوبى أو يطعمان بعضهما بسعاده.
بعد تناول الطعام وأخذ قيلولتهما
قامت الوالدتان بوضعهما يلعبان سويا قليلا."أو ااععع" ضحك جينى بسعاده وهو يحبوا لصندوق الاغانى .
-قام بالضغط عليه أو نقل الضرب عليه بقبضته الصغيره حتى فتحت الاغانى ثم.....
اااااااع تياااا !!!!صاحت مينا وهى تجرى لسحب تيا وتعبهما الوالدان الذان عادا من العمل للتو.
"ماذا ماذا اهداء؟"صاحت تيا
ثم أو!!! اتعست أعين الأربع لروؤتيهم لصغيران
"إن أنهما احضر الكاميرااا "صاحت تيا وهى تضرب فى جوزها.
لقد وجد الاربع.--كلا من هوبى وجينى واقفان أمام بعضهما وممسكان يديين بعضهما ؛وهما يرقصان بحماسه ويهزان
جسدهما الصغيران وهما يضحكان بمرح."هههههه اع نا نا ااع هههههه "
ظل هوبى وجينى يناغيان مع الموسيقى وهما يرقصان.
"ايغوااا"أو!!! التفت الصغيران لمصدر الصوت ثم
"اعععع بابا 'صاحا سويا ؛وهما يجريان لحضن والدهما ."أو سيغشى على" تحدثت مينا وتيا سويا بدراميه لرؤيتهما لصغيرهما لا يمشيان بل يرقصان ويجريان لأحضان والديهما..
"أحسنتما أيها المشاكسان انكما تمشيان رائع "تحدث السيد كيم وهو يربت على رأسهما.
ههههه اااع !!!ناغى سويا ثم طالبا بالنزول
ليسرعا مره اخرى للرقص بسعاده وهما يسقفان بيديهما ."بابا ااع" أشار الصغيران لوالدهما أن يرقصا معهما
وهكذا مر اليوم بالوالدتان ستنفجران ضحكا على منظر زوج كلا منهما وهوبى وجينى وهم يرقصون بجنون."نا نا هههه نانا هههه" ظل جينى وهوبى يغنيان وهما بدوران فى دائره وممسكان يد بعضهما .
اااع .يتبع...
باى
باى
ارجوا أن يكون جيد
أنت تقرأ
سوكى🐹و سوكى🐿️=اعز الاصدقاااااء
Novela Juvenilمغامرات لطيفه ومشاغبات وشجارات لجينى وهوبى صديقان منذ الولاده اخويه لا تمت للواقع بصله صداقه الصور مقتبسه